أخبار الرياضة

الأهلي يبحث الليلة عن الفوز الغائب منذ 43 يوماً بالدوري

يواجه فريق الأهلى اليوم فريق زد اف سى في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من دورى نايل في السابعة مساء على ستاد السلام

كتب : محمود الشناوى

يواجه فريق الأهلى اليوم فريق زد اف سى في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من دورى نايل في السابعة مساء على ستاد السلام .
يلعب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى البوم على الفوز ومصالحة جماهير الأهلى الغاضبة بسبب سوء الأداء والنتائج في الدورى الممتاز وإحساس الجماهير يتزايد بخسارة درع الدوري .
يحتل فريق الأهلى المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة بعد خوض 9 مباريات فاز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مباراة واحدة .
حقق فريق الأهلى اخر فوز له في الدوري منذ 43 يوم وبالتحديد يوم 27 فبراير أمام بلدية المحلة بنتيجة 1/5 وخسر 5 نقاط في آخر مباراتين في الدوري وتلقى أول هزيمة أمام البنك الاهلي بنتيجة 4/3 وتعادل أمام إنبى في الجولة الماضية بنتيجة 2/2 وتلقى هدف التعادل الثاني في الدقيقة 93 بغرابة شديدة من الجماهير.

يحتل فريق زد إف سي المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 24 نقطة بعد خوض 16 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات واستحق لقب ملك التعادلات وخسر مباراتين ولم يتذوق طعم الفوز في المسابقة منذ 105 يوم وبالتحديد يوم 27 ديسمبر الماضي كان آخر فوز حققه الفريق الصاعد حديثا إلى دورى الاضواء على فريق الداخلية بنتيجة 1/3 وحقق التعادل في آخر ثلاث مباريات أمام سيراميكا كيلوباترا 1/1 و المصرى 2/2 و مودرن فيوتشر سلبيا بدون أهداف .

ضمت قائمة الأهلي لمواجهة زد إف سي
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، خالد عبدالفتاح، أكرم توفيق، عمر كمال عبدالواحد، كريم الدبيس

خط الوسط: أحمد نبيل «كوكا»، مروان عطية، محمد مجدي «افشة»، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، كريم فؤاد، رضا سليم

خط الهجوم: وسام أبوعلى، كهربا، أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات