منوعات

أحمد حلمي وعرض مسرحية ميمو للمرة الثانية في مصر.. عيد الأضحى

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

يستعد الفنان أحمد حلمي، ل إعادة عرض مسرحية ” ميمو”، بعد أن عرضها العام الماضي في المملكة العربية السعودية، لمدة 3مرات، في موسم الرياض، والطائف، وجدة، ومن المقرر هذا العام عرضها في مصر، على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي، وحققت نجاحًا كبيرًا ضخمًا.

 

وسيتم عرضها هذا العام أيضًا في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث نفذت تذاكر المسرحية بعد طرحها بساعات، وجاءت التذاكر على 3 فئات وهم : التذكرة البلاتينية بسعر 1500 جنيهًا، بينما تذكرة الجناح البلاتيني 1250 جنيهًا، التذكرة الذهبية بسعر 900 جنيهًا، بينما سعر تذكرة الجناح الذهبي 750 جنيهًا، وسعر التذكرة الفضية 500 جنيهًا.

 

ويشارك في بطولة مسرحية ” ميمو”، كلًا من : أحمد حلمي، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هنا شيحة، محمد رضوان، نور إيهاب، عبد الرحمن طه، إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

 

وفي سياق آخر يستعد الفنان أحمد حلمي، لتصوير فيلمه الجديد ” لسه حته”، والذي سوف يبدأ تصويره خلال الأيام القادمة. 

 

تدور أحداث الفيلم حول الأمراض النفسية وكيف يواجهها صاحب المرض وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي سيكودراما، وتشاركه في بطولة الفيلم الفنانة أمينة خليل، تأليف شريف نجيب، وإخراج هشام فتحي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مسرحية ” تيت”، والتي ع صت في فبراير 2024، في المملكة العربية السعودية.

 

وتدور أحداث مسرحية ” تيت”، حول مدرس تاريخ، يفكر كيف ينقل المعلومة التاريخية للطلاب وذلك بعد أن ألقى أحدى الطلاب كلمة جعلته يغير وجهة نظره وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة مسرحية ” تيت”، كلًا من : أحمد حلمي، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، جان رامز، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات