كتب : محمد فاروق 

 

بسعادة واضحة ثمن الأستاذ هشام زايد رئيس قطاع الحقوق التجارية والمبيعات بالشركة المتحدة للتسويق الرياضي بنجاح المفاوضات وتوقيع عقود الإتفاق بين الشركة المتحدة وشركة PRO Company الإماراتية والتي دامت 7 سنوات حسب تصريحاته من أجل توقيع هذا العقد لبث مباريات الدورى المصرى خارج منطقة الشرق الأوسط.

وأكد هشام زايد خلال مراسم توقيع عقد الشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة وشركة PRO Company الإماراتية التي أقيمت مساء أمس بمدينة العلمين:“توقيع هذه الاتفاقية هو انتصار وخطوة مهمة جدا بعد مفاوضات دامت حوالي 6 أو 7 سنوات نجحنا بالنهاية فى عقد الاتفاق لبث مباريات الدورى المصرى الي خارج حدود الوطن. 

وأضاف هشام زايد :

“الشركة المتحدة وشركة برو كانا حريصين على إخراج منتج مميز بدون تشويش أو متقطع لضمان الجودة لرؤية المباريات فى الدورى خارج الشرق الأوسط”.

 

وتابع: “توقيع العقد الليله سيمنح كل شخص خارج الشرق الأوسط رؤية الدورى المصرى بشكل مباشر فى أى وقت يتاح لهم وسيهدم أى معوقات تمنعهم من رؤية المباريات خارج الشرق الأوسط”.

 

واختتم: “أشكر كل العاملين فى قناة أون تايم سبورتس الذين ساعدونا فى هذه التقنية بعدما تمكنوا من إتاحة بث مباشر لايف لثلاث مباريات فى وقت واحد بصورة مميزة.

 

ومن جانب آخر صرح السيد /سيف الوزيري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة إنه سعيد بتوقيع مراسم عقد بث مباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمدينة العلمين الجديدة.

 

وأضاف سيف الوزيري خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لإعلان اتفاق بث مباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نخطط لمثل هذه الشراكات منذ فترة طويلة وهدفنا في الشركة المتحدة للرياضة تطوير الرياضة المصرية بشكل عام والدوري المصري بشكل خاص».

 

 

وأكمل: «نهدف إلى رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية عن طريق التوزيع الجغرافي واستراتيجيتنا واضحة وكان هدفنا أن يكون لنا بصمة في طريق رفع القيمة التسويقية للكرة المصرية، وبدأنا بالتعاون مع مؤسسات أخرى».

 

 

 

وأتم: «أشكر كل من ساهم في إتمام هذا الاتفاق وكل الرعاة ودورهم في إتمام الشراكة على عقد بث مباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

كما أكد السيد يوسف الخفاجي الرئيس التنفيذي لشركة برو، على توقيع عقد شراكة بين الشركة المتحدة للرياضة وشركة PRO Company الإماراتية بشأن إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز…

 

وقال يوسف الخفاجي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “هذه أول شراكة لنا في أفريقيا الدوري المصري أقدم وأعرق دوري عربي ونفخر بإننا سنكون سبب في تطوير الدوري المصري من خلال بثه في كل أنحاء العالم.

 

 

كما أشاد السيد قيس عبدالله الظالعي رئيس مجلس إدارة شركة” برو كانا” بالتقدم الكبير في قطاع الرياضة في كرة القدم المصرية مشيراً إلى أنه نضج بشكل كبير ويمكن تسويق المنتج المصري عالميا بشكل جيد.

 

 

 

وبعد إنتهاء مراسم حفل التوقيع أشاد جميع الحضور من الصحفيين والرياضيين بهذه الخطوة التي سترفع من قيمة الدوري المصري التسويقية وستزيد من شعبية الكرة المصرية وتجذب إليها أعداد مشاهدات جماهيريه تسهم في الارتقاء بإسم الكرة المصرية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات