أخبار الرياضة

المصري تحت 16 عامًا يواصل صدارته لمسابقة الجمهورية ب

واصل فريق المصري تحت 16 عام ” الفئة العمرية "2007" بقيادة مدربه الكابتن محمد السعيد، صدارته لبطولة الجمهورية " ب

كتب : محسن عشري

واصل فريق المصري تحت 16 عام ” الفئة العمرية “2007” بقيادة مدربه الكابتن محمد السعيد، صدارته لبطولة الجمهورية ” ب ” وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق القناة بهدفين للاشئ في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء بملعب السيد متولي ضمن مباريات الجولة العشرين من البطولة الجمهورية ” ب ” ، والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من محمد علي الديب وعمرو عزام وأحمد نبيل.بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الثامنة والأربعين مواصلًا تصدره لجدول المسابقة.

 

 

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط شهد سيطرة كبيرة لأبناء بورسعيد في ظل لجوء فريق القناة للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ، وفي الشوط الثاني يواصل المصري ضغطه المكثف ويسفر هذا الضغط عن الهدف الأول الذي سجله محمد علي في الدقيقة العاشرة ، وقبل أن يستفيق لاعبي القناة من صدمة الهدف يضيف محمد غازي الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز في الدقيقة السادسة عشر ، ولم تشهد الفترة المتبقية من عمر المباراة أي جديد لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين للاشئ.

 

 

 

مثل المصري في المباراة يوسف الرفاعي لحراسة المرمى ، سيف حاتم ، تامر أبو المعاطي ، محمد عسران ، محمد فرج لخط الظهر ، محمد غازي ، نبيل العزب ، عمر أبو الليل لخط الوسط ، محمد علي ، عبد الرحمن الشحات ، مهاب وائل لخط الهجوم فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من مصطفى وليد ، محمد أسامة، سيف الجبالي ، يوسف حسام.

 

 

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من ك. محمد السعيد مدربًا عامًا ، ك. هشام حمزة مدربًا مساعدًا ، ك. محمد مرسي مدربًا مساعدًا ، ك. أيمن غريب مدربًا لحراس المرمى ، ك. وليد طه أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. محمد مجدي عامر إداريًا ، ك. محمد التابعي مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين ، ك. عادل فؤاد مسئولا ماليا.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات