أخبار الرياضة

ايقاف اللاعب الناشئ عمار ياسر والتحقيق معه بنادي الزمالك 

 

كتب : محمود الشناوى

 

كشف المدير الفني لفريق نادي الزمالك مواليد 2005 الكابتن محمد عبد الله بتوقيع عقوبة على عمار ياسر لاعب فريق الشباب بعد الخسارة من الأهلي في بطولة الجمهورية بهدفين دون رد .

 

وقال محمد عبد الله خلال تصريحات خاصة أنه قرر إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى إلى أن يتم التحقيق معه غداً بمعرفة الإدارة بناءً على ما بدر منه وإعتراضه علي إستبدالة أثناء مباراة الفريق أمام الأهلي .

 

 

 

وقرر الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك توقيع عقوبة مالية على عمار ياسر لاعب فريق الشباب مواليد 2005 بعدما انفعل اللاعب عقب إستبداله فى الشوط الأول من مباراة الأهلى.

 

 

وانفعال عمار ياسر أثار حفيظة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول الذى كان حريصاً على مشاهدة المباراة من الملعب الأمر الذى دفعه للتحدث مع عبد الواحد حول إمكانية عدم تصعيد اللاعب مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

 

 

وكان اللاعب قد توجة مباشرة إلى غرفة خلع الملابس بعد تغييرة إلا أن عبد الواحد السيد تحدث معه و حذره من هذا التصرف وأعاده لمقاعد البدلاء مرة أخرى.

 

 

 

وجدير بالذكر أن عمار ياسر لاعب فريق شباب نادي الزمالك قد تقدم بإعتذار لجماهير نادية ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب عما بدر منه تجاة مدربة أثناء مباراة فريقة أمام النادي الأهلي بدوري الجمهورية والتي أقيمت عصر الثلاثاء الماضي بملعب حلمي زامورا وأنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات