منوعات

برومو المخفى لـ عمرو عبد الجليل يعتلي صدارة التريند قبل عرضه الأربعاء القادم

اعتلى برومو فيلم "المخفى" للنجمين عمرو عبد الجليل وأحمد سلطان صدارة التريند موقع التدوينات القصيرة X، وذلك قبل عرضه بالسينمات

كتب/ ياسر خالد 

اعتلى برومو فيلم “المخفى” للنجمين عمرو عبد الجليل وأحمد سلطان صدارة التريند موقع التدوينات القصيرة X، وذلك قبل عرضه بالسينمات في مصر الأربعاء القادم، ثم عرضه يوم الخميس القادم بالسعودية والعالم العربي. 

وكان فريق عمل الفيلم قد طرح خلال الأيام الماضية الأغنية الدعائية للفيلم والتي جاءت بعنوان جتلكوا، والتي كانت قد احتلت صدارة التريند عبر منصات السوشيال ميديا ومن بينها إنستجرام وتيك توك.

كما تم إصدار البوستر الرسمي للفيلم والذي ظهور خلاله  أبطال العمل الرئيسيين، وفي مقدمتهم النجم عمرو عبد الجليل، إلى جانب أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، وريهام الشنواني وغيرهم.

في الإطار ذاته، كان الفنان أحمد سلطان قد شارك خلال الأيام الماضية جمهوره ومتابعيه بالأغنية الدعائية للفيلم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وقد علق أحمد سلطان عليها كاتبًا: “هنودع الصيف بأغنية جتلكوا، الأغنية الدعائية لفيلم المخفي مع ريشا كوستا وسمارة ناو، لتتوالى التعليقات من جانب الجمهور متمنين له النجاح والتفوق.

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث فيلم المخفي تدور حول شاب حديث التخرج يحاول دخول مجال العمل إلا أن خجله الشديد يجعله يصدق كل ما يقال له، الأمر الذي يوقعه فى العديد من المشاكل بسبب تعامله مع الآخرين بصدق وحسن النية.

وهو ما يقدمه الفيلم من خلال سياق كوميدي يتضمن مفارقات تقع له فى العمل وكذلك مع حبيبته، إلى جانب أهله وأصدقائه.

ورغم كل ما يتعرض له إلا أنه يواصل مواجهته للحياة بعفوية وصدق مفرط، وهو الأمر الذي يزيد من الأزمات التي يلاقيها ويتم خداعه بصورة أكبر.

يذكر أن فيلم المخفى من بطولة كل من النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنواني، ريم المصرى، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين.

والجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد الشورى وإنتاج شركة أوريجينال ميديا جلوبال شو لكل من المنتجين محمد سمير، أحمد رضا وأحمد أمين.

‎https://youtu.be/BGC1dOLNWtA?si=TsuBnC1bHNbbLfVy

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات