كتب: ياسر خالد

واصل فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” تحطيم أرقامه القياسية في السينما، حيث استطاع أن يحقق إيراداتٍ غير مسبوقة في تاريخ السينما منذ أن بدأ عرضه في 12 يونيو الجاري.

وأصبح فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” أول فيلم في تاريخ السينما المصرية يكسر حاجز النصف مليار خلال 10 أيام فقط من طرحه بالسينمات، ليصبح بذلك الفيلم صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

منشور تركي آل الشيخ

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الداعمة لفيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن تحقيق فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية لإيرادات بلغت 12 مليون دولار، موضحًا أن الفيلم استطاع أن يغطي تكلفة إنتاجه.

ونشر تركي آل الشيخ صورةً توضح تفاصيل إيرادات فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية، معلقًا عليها: “الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال ل 6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام”.

وأضاف: “من بكرة نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صورة مع التحية للي بيقولوا إن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في الفيلم… إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل”.

أبطال فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”

فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، تايسون فيوري، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال ونوران ماجد. بالإضافة إلى ضيوف الشرف كريم عبد العزيز، أحمد فهمي ورزان مغربي.

وهو من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان وإنتاج وإنتاج شركة RAW Entertainment، شركة سينرجي فيلمز وشركة Film square، ويعد الفيلم أحد الأفلام التي تدعمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مواسم سابقة من فيلم “ولاد رزق”

وتم تقديم الموسم الأول من فيلم “ولاد رزق” في عام 2015، حقق إيراداتٍ ضخمةً، ثم تم تقديم الموسم الثاني منه في عام 2019، وحمل الفيلم اسم “عودة أسود الأرض”، وكان من أوائل الأفلام المصرية التي تكسر حاجز الـ100 مليون جنيه، وذلك قبل أن يتم تقديم الموسم الثالث من الفيلم في موسم عيد الأضحى، والذي حقق إيراداتٍ بلغت أكثر من 571 مليون جنيه خلال 10 أيام من عرضه.

فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” ينافس مع ثلاثة أفلام خلال موسم عيد الأضحى

يذكر أن فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” نافس خلال موسم عيد الأضحى مع عدد من الأفلام، وهي فيلم “اللعب مع العيال” للفنان محمد إمام، فيلم “عصابة الماكس” للفنان أحمد فهمي وفيلم “أهل الكهف” للفنان خالد النبوي.

موسم رابع من فيلم “ولاد رزق”

والجدير بالذكر أنه سيتم تقديم موسم رابع من فيلم “ولاد رزق”، وسيكون الفيلم ضمن عدد من الأفلام التي ستدعمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ومن بينها فيلم “الفيل الأزرق 3” للفنان كريم عبد العزيز وفيلم الإسترليني للفنان محمد هنيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات