أخبار المجتمع

تعرف على ضيوف شرف فيلم أولاد رزق 3 وموعد عرضه في دور العرض المصرية 

 

كتبت : آية يوسف 

 

إنتهى أبطال فيلم ” أولاد رزق 3″، من تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم وسيتم عرض الفيلم يوم 13 يونيو، وقررت الشركة المنتجة عرض الفيلم قبل عيد الأضحى ب 3 أيام، ليخرج فيلم ” أولاد رزق 3″، من سباق موسم أفلام عيد الأضحى، ويعتبر قرار جيد من قبل الشركة المنتجة حيث ستكون المنافسة قوية بين فيلم ” أولاد رزق 3″، وبين باقي الأفلام، وخصوصًا أن للفيلم جمهوره الخاص المنتظر لهذا الجزء منذ الجزء الثاني للعمل. 

 

ويشارك في فيلم ” أولاد رزق 3″، العديد من ضيوف الشرف منهم: الفنان كريم عبد العزيز، الفنان أحمد فهمي، الفنانة رزان مغربي، الفنانة نيكول سعفان، الفنانة فيدرا، الفنان إياد نصار، والملاكم العالمي تايسون فيوري. 

والجدير بالذكر أن صناع فيلم ” ولاد رزق 3″، واصلوا العمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، وكان متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، ساعات التصوير. 

 

وكانت المشاهد المتبقية هم آخر مشاهد الأكشن ومدتها 30، دقيقة، ويختلف هذا الجزء من سلسلة ” أولاد رزق”، عن الأجزاء السابقة، حيث أن الفيلم يحصل على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، ويستخدم في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود، والمستشار تركي آل الشيخ، من دعم الفيلم بهذه المعدات. 

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات