أخبار الرياضة

تعرف علي موعد مباراة انجلترا ضد سويسرا في يورو 2024 والتشكيل المتوقع

حيث تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا

 

كتبت أية الديب 

 

 

حيث تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا.

 

 

 

بدأت إنجلترا مشوارها في يورو 2024 بقوة حيث تصدرت قائمة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباريتين لتتأهل إنجلترا إلي الدور 16 لتواجه سلوفاكيا ثم فازت عليها بنتيجة 2-1، بينما بدأت سويسرا البطولة بأداء متوسط في دور المجموعات حيث حصلت علي وصافة المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط وذلك بعد فوز مباراة ثم تعادل في مباريتين، ولكن استطاعت سويسرا إن تفوز علي إيطاليا في مباراة الدور 16 بهدفين دون رد لتصعد إلي الدور ربع النهائي.

 

 

 

 

مواجهة قوية تجمع بين إنجلترا وسويسرا، يستهدف فيها كل منهما الانتصار على الآخر من أجل التأهل للدور المقبل بكأس أمم أوروبا.

 

ويخشى منتخب إنجلترا تكرار سيناريو مباراته الماضية أمام سلوفاكيا، حينما يلاقي سويسرا، بعدما انتصر بصعوبة وكاد يغادر البطولة من دور الـ16.

 

وبينما كانت المباراة الماضية تسير إلى الانتهاء بنتيجة فوز سلوفاكيا، بهدف دون رد، نجح جود بيلينجهام، في إدراك التعادل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يتقابل فيها منتخب إنجلترا بنظيره سويسرا، في بطولة كأس أمم أوروبا، إذ سبق وأن تقابلا مرتين، انتهت الأولى بالتعادل (1-1) نسخة 1996، وفاز الإنجليز بالثانية نسخة 2004 بنتيجة (3-0).

 

 

وبشكل عام وبعيدًا عن بطولة كأس أمم أوروبا، خصيصًا، فيصب تاريخ المواجهات بين المنتخبين في صالح إنجلترا، التي حققت 19 فوزًا، مقابل 3 انتصارات لمنتخب سويسرا، وحضر التعادل خلال 5 مواجهات.

 

 

 

 

 

تشكيل إنجلترا المتوقع

 

قد يعتمد مدرب منتخب إنجلترا علي التشكيل التالي:-

 

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: كيرات تريبير- مارك جيهي – جون ستونز – والكر.

في خط الوسط: ديكلان رايس – كونور جالاجير- بيلينجهام.

في خط الهجوم: فيل فودين – هاري كين – بوكايو ساكا.

 

 

تشكيل منتخب سويسرا المتوقع

 

 

من المتوقع إن يعتمد مدرب منتخب سويسرا علي التشكيل التالي:-

 

حراسة المرمى: يان سومر

في خط الدفاع: سار، أكانجي، رودريجيز

 في خط الوسط: إيبيسشر، فريولير، ساكا، رايدر

خط الهجوم: فارجاس، إمبولو، ندوي.

 

 

 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024

 

 

تنقل مباراة إنجلترا ضد سويسرا، عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1.

أية الديب

أية الديب محرر في موقع أخبار العاصمة الآن القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات