منوعات

تفاصيل.. إيرادات عالماشي وتاني تاني وبنقدر ظروفك في دور العرض المصرية.. ليلة أمس

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

 

عرض عدد من الأفلام الفترة الماضية فمنهم من حصل على إيرادات عالية ومنهم من حصل على إيرادات ضعيفة، ويحصدون كلًا من : فيلم ” عالماشي”، للفنان على ربيع، فيلم ” تاني تاني”، للفنانة غادة عبد الرازق، وفيلم ” بنقدر ظروفك”، للفنان أحمد الفيشاوي، ال3 أفلام ليلة أمس 110 آلفًا جنيهًا فقط. 

 

 

فيلم “بنقدر ظروفك”، وفيلم ” تاني تاني” :

 

عرض يوم الأربعاء الماضي فيلم ” بنقدر ظروفك”، من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم ” تاني تاني”، من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق. 

 

وحصد فيلم ” تاني تاني”، بالأمس 42 آلف جنيهًا، مما وصل للمركز الآخير في ترتيب شباك التذاكر، ويعتبر الفيلم الأول لغادة عبدالرازق، بعد غياب 6سنوات. 

 

 

تدور أحداث فيلم ” تاني تاني”، حول رجلين أصدقاء يتنافسون على الزواج من صديقاتهم وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة فيلم ” تاني تاني”، كلًا من : غادة عبد الرازق، أحمد أدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، تأليف محمد نبوي، وإخراج شريف إسماعيل.

 

 

 فيلم” بنقدر ظروفك “:

 

حصد الفيلم ليلة أمس 52 آلف جنيهًا، حيث احتل المركز الرابع في ترتيب شباك التذاكر. 

 

 تدور أحداثه حول فتاة تدعى ملك، وشاب يدعى حسن، يعيشون قصة حب في حارة فقيرة ويناقش الفيلم قضية الغلاء في الأسعار وما يعنيه الناس من ذلك، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة فيلم ” بنقدر ظروفك”، كلًا من : أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

 

 

 

فيلم ” عالماشي” :

 

 فيلم ” عالماشي”، من بطولة الفنان الكوميدى على ربيع، والذي عرض في عيد الفطر إبريل الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وحتى الآن، و لكن حصد الفيلم ليلة أمس 16 آلف جنيهًا وبذلك يعلن الفيلم انسحابه من ترتيب شباك التذاكر. 

 

 

تدور أحداث فيلم ” عالماشي”، حول شاب يدعى هادي، كسول جدًا يصاب بمرض نادر ويضطر لممارسة الرياضة في الچيم ويقع في حب مدربته وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة فيلم ” عالماشي”، كلًا من : على ربيع، محمد رضوان، آية سماحة، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، عبدالله مشرف، تأليف أحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات