كتب : محمود الشناوى 

 

ذكرت تقارير صحفية تونسية عن اقتراب اللاعب الدولي التونسي محمد بن رمضان الانتقال الى صفوف فريق الأهلى المصرى الصيف المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية التونسية فإن اللاعب محمد علي بن رمضان وناديه المجري وافقا على العرض المقدم من جانب النادي الأهلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

 

 

وأضافت الصحيفة: علمنا من مصدر قريب من كواليس الترجي أن اللاعب محمد علي بن رمضان وفريقه المجري قبلا عرض الأهلي المصري لإتمام الصفقة هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة: أكد مصدرنا أن مبلغ الصفقة يبلغ 3 ملايين دولار ، من دون ذكر مدة العقد، ولم يتمكن الدولي التونسي على فرض نفسه أساسيا في تشكيلة في فريقه بفعل الإصابات وبفعل عدم مشاركته في التحضيرات التي سبقت بداية الموسم.

 

 

 

دخل محمد علي بن رمضان نجم وسط فريق الترجي التونسي السابق والمحترف في نادي “فرينكفاروزي” المجري حسابات النادي الأهلي و السويسري كولر المدير الفني للفريق للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

 

 

 

ورشحت الإدارة الفنيه بقيادة الكابتن هاني رمزي النجم التونسي بن رمضان المحترف في الدوري المجري حالياً للانتقال إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

 

 

ويلعب حاليا محمد بن رمضان صاحب الـ 23 عاما في الدورى المجرى وتجربته الاحترافية الأولى خارج الترجي بعد أن اللعب في صفوف الفريق منذ تصعيده للفريق الأول في 2018.

 

 

 

شارك محمد بن رمضان مع الترجي في 143 مباراة و سجل خلالهم 34 هدفا وصنع 6 أهداف آخرين، وتوج مع الترجي بالدوري التونسي 5 مرات وكأس تونس مرة ودوري أبطال إفريقيا مرة وشارك محمد  بن رمضان في 27 مباراة دولية بقميص منتخب تونس وسجل خلالهم هدفا واحد،

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات