منوعات

حاتم صلاح يروج ل فيلم عصابة الماكس على طريقته.. سبب من أسباب ابتسامتكم في العيد 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

روج الفنان الكوميدى حاتم صلاح، لفيلم ” عصابة الماكس”، والذي سوف يعرض في عيد الأضحى 2024، بدور العرض المصرية، كما وجه كلمة للفنان أحمد فهمي حيث نشر صورة له بصحبة الفنان أحمد فهمي، من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”. 

وكتب الفنان حاتم صلاح، مُعلقًا :” استنوا عصابة الماكس في العيد.. شكرًا النجم الكبير أحمد فهمي، انك خلتني واحد من العصابة، فبقيت واحد من العيلة، يارب بالتوفيق والنجاح والقبول يبقى من نصيبنا ونبقى سبب من أسباب ابتسامتكوا في العيد”. 

فيلم” عصابة الماكس ” :

 

حيث إنتهى الفنان أحمد فهمي، من تصوير أحداث فيلم ” عصابة الماكس “، الفترة الماضية وكان التصوير بين كلًا من محافظة القاهرة، ومحافظة الغردقة، وتضم قائمة ضيوف شرف فيلم ” الماكس “، كلًا من : الفنان أحمد السقا، الفنان محمد ثروت، الفنان هشام ماجد، وحمو بيكا، والمقرر ان الفيلم سوف يعرض في عيد الأضحى المبارك، وتعتبر هذه المشاركة الأولى لحمو بيكا، على الساحة الفنية. 

 

تدور أحداث فيلم ” عصابة الماكس “، حول شخص يقوم بعمليات الإحتيال والسرقة وحده ثم يتورط في مشكلة تجعله يقوم بتصير فريق لمواجهة مشاكله وتتوالى الأحداث. 

 

شارك في بطولة فيلم ” عصابة الماكس “، كلًا من : أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فيهم، أوس أوس، تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حاتم صلاح، مسلسل ” الكبير أوي 8″، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وجسد دور نفادي، صديق الكبير. 

 

 

 

تدور أحداث المسلسل حول الكبير، وأولاده وزوجته وأخواته والمغامرات التي تجمع بينهم في كل حلقة، تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميدية والدراما التشويقيه.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : احمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أمينة خليل، مصطفى غريب، تأليف وإخراج احمد الجندي.

 

 

كما شارك الفنان حاتم صلاح، فيلم “أبو نسب “، وجسد فيه دور ألياس، وعرض في ديسمبر 2023.

 

تدور أحداث الفيلم حول دكتور أطفال يتزوج من فتاة تدعى داليا، كانت الحياة جيده حتى خرج والد داليا، من السجن فنقلب حياته رأسًا على عقب.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : محمد إمام، حاتم صلاح، هند صبري، ماجد الكدواني، صلاح عبدالله، هالة فاخر، وفاء عامر، تأليف آيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات