منوعات

خالد النبوي يلتقي مع يسرا اللوزي في السراب

 

 

كتب: ياسر خالد

 

يلتقي الفنان خالد النبوي مع الفنانة يسرا اللوزي في بطولة مسلسل السراب، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة. 

 

مسلسل السراب

 

وكان السراب يحمل في البداية اسم حالة إنكار وذلك قبل أن يتم تغيير الاسم، وهو مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه عبر منصة TOD.

 

ويشارك في بطولة السراب كل من نجلاء بدر، هاني عادل، إنجي المقدم، أحمد وفيق، أحمد مجدي وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف هشام وإخراج أحمد خالد.

 

السراب يجمع خالد النبوي ويسرا اللوزي فنيًا للمرة الثانية

 

وتعد هذه المرة الثانية، التي تلتقي فيها يسرا اللوزي مع خالد النبوي في عمل فني، حيث سبق أن قدما معًا مسلسلًا إذاعيًا بعنوان خالص مع شكري تم عرضه خلال رمضان لعام 2013.

 

وقد شارك في بطولة خالص مع شكري كل من لطفي لبيب، إنعام سالوسة، أحمد صيام، ميسرة، فكري صادق، عائشة الكيلاني، فايق عزب ونادر نور الدين، وهو من تأليف أيمن فتيحة وإخراج حسين إبراهيم. 

 

خالد النبوي يقدم ثاني أعماله الدرامية عبر منصة إلكترونية 

 

كما يعد السراب هو ثاني الأعمال الدرامية، التي يقدمها النبوي عبر منصة إلكترونية، وذلك بعدما مسلسل النزوة مع الفنانة عائشة بن أحمد عبر منصة شاهد، والذي تم عرضه في نهاية عام 2022.

 

وشارك في بطولة النزوة كل من عمر الشناوي، مراد مكرم، سالي شاهين، نور محمود، سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، هشام الشاذلي، عمرو صالح، جهاد عصام، أحمد أبو زيد، لينا صوفيا بن حمان، زياد النبوي، الطفلة ريما مصطفى، كريم صبحي وهند حسام الدين، وهو من تأليف محمد الحاج وإخراج أمير رمسيس.

 

أحدث أعمال خالد النبوي 

 

يشار إلى أن النبوي يعرض له حاليًا فيلم أهل الكهف، والذي انطلق عرضه بالسينمات قبل عدة أيام، حيث يعرض الفيلم ضمن أفلام الصيف وعيد الأضحى المبارك. 

 

ويشارك في بطولة أهل الكهف كل من غادة عادل، خالد الصاوي، ماجد المصري، مصطفى فهمي، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد عيد، صبري فواز، أحمد وفيق، ريم مصطفى، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، رشوان توفيق وجميل برسوم، وهو معالجة أيمن بهجت قمر عن رواية للكاتب الكبير توفيق الحكيم وإخراج عمرو عرفة.

 

آخر أعمال خالد النبوي 

 

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل “إمبراطورية ميم”، مع الفنانة حلا شيحة، والذي عرض في رمضان الماضي. 

 

يشار إلى أنه شارك في بطولة” إمبراطورية ميم”، كل من نور النبوي، نشوى مصطفى، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى زاهر، ريمون توفيق، محمود حافظ، ليلى عز العرب، أحمد السلكاوي، عمر زهران، يارا عزمي، نورهان منصور، نسمة بهي، ضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وظهور خاص لـ مايان السيد، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة. 

 

آخر أعمال يسرا اللوزي الدرامية 

 

بينما كانت آخر أعمال اللوزي الدرامية مسلسل صلة رحم مع الفنان إياد نصار، والذي تم عرضه في رمضان الماضي. 

 

وتجدر الإشارة أنه شارك قي بطولة صلة رحم كل من أسماء أبو اليزيد، ريام كفارنة، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، هبة عبد الغني، صفاء جلال، نورا عبد الرحمن، محمد دسوقي، بتول الحداد، نبيل نور الدين، عمرو القاضي، ريم حجاب ومحمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

 

آخر أعمال يسرا اللوزي السينمائية 

 

بينما كانت آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي السينمائية فيلم ليلة العيد مع الفنانة يسرا، والذي تم عرضه في بداية العام الحالي.

 

يذكر أن ليلة العيد شارك في بطولته سيد رجب، سميحة أيوب، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، عبير صبري، محمد لطفي، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى ونهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات