أخبار الرياضة

ديربي كرة اليد المصري الليلة فى الخامسة مساءً

كتب: حامد كرم حامد

 

 

إنتهاء مشكلة ملعب ديربي كرة اليد بين الأهلى والزمالك بعد فترة من شد وجذب بين مسؤولي نادي الزمالك واتحاد كرة اليد المصري بسبب صالة ملعب لقاء الديربي المصري في كرة اليد ورفض نادى الزمالك لعب المباراة على صالة أكتوبر الرياضية وأرسل الإتحاد المصري لكرة اليد خطاباً إلى نادي الزمالك يخطرة فيه بموعد ومكان اللقاء .

 

 

 

ولقد أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد فى تصريحات رسمية على إقامة مباراة الأهلى و الزمالك فى الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية لدورى المحترفين فى موعدها اليوم الجمعة فى تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة أكتوبر الدولية دون تغيير لملعب المباراة كما كان يطلب نادي الزمالك.

 

 

وجاء قرار إتحاد كرة اليد المصري بإقامة المباراة فى نفس الصالة المحددة من قبل وذلك بعد إرسال لجنة فنية متخصصة لمعاينة الصالة التي ستتم عليها أحداث المباراة وذلك بعد إعتراض مسؤولي الزمالك على الصالة المشار إليها وصدر تقرير من اللجنة الفنية المشكلة بصلاحية الأرضية لإستضافة المباراة وأنه لا يوجد ما يمنع اللعب عليها .

 

 

 

وجدير بالذكر أنه سوف تقام مباريات الجولة الخامسة اليوم الجمعة بمنافسات بين كلا من أندية الأهلى مع الزمالك والبنك الأهلى مع سبورتنج والجزيرة مع سموحة و هليوبوليس مع طلائع الجيش .

 

 

 

ولقد أسفر الإجتماع الأمنى لمباراة الأهلي والزمالك بتحديد عدد 25 فردا فقط من كل نادى لحضور اللقاء منعاً للشغب والمشاحنات الجماهيرية .

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات