أخبار الرياضة

رئيس نادي الزمالك يجهز مفاجأة لجماهير الزمالك

 

كتب : محمود الشناوى

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك في السابعة مساء الاثنين القادم 5 فبراير مؤتمر صحفي للإعلان عن الصفقات الشتوية المنتقلة حديثاً إلى فريق الزمالك لكرة القدم .

 

 

ولقد تعاقد مسؤولى الزمالك مع 10 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بجانب التعاقد مع مدير فنى جديد وتوجيه الشكر إلى الكابتن معتمد جمال على قيادة الفريق خلال الفترة الماضية

 

 

ويجهز رئيس نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب مفاجأة رفض الاعلان عنها ليتم إعلانها أثناء المؤتمر الصحفي مساء الإثنين القادم.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة الكابتن حسين لبيب من رفع وقف القيد عن نادي الزمالك خلال الأيام الماضية وحل جميع القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك أمام المحكمة الرياضية الدولية مما ترتب عليه إصدار قرار بوقف القيد عن نادي الزمالك وحل المشكلة الكبرى وهى  مشكلة نجم الزمالك و معشوق جماهير الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع نادى سبورتنج لشبونة والمدير الفني الأسبق فيريرا وكان قد وصل عدد القضايا المرفوعة ضد النادي إلى 14 قضية تم حلها جميعا بعد انتخاب مجلس لبيب.

 

ونجح المجلس الحالي في حل المشاكل المالية من خلال تدبير موارد وتبرعات من خلال محبي القلعة البيضاء للخروج سريعاً من نفق الأزمات المالية المتتالية التي كان يمر بها النادي خلال الفترة الماضية.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات