أخبار الرياضةستوديو الرياضية

رسمياً غياب محمد صلاح عن منتخب مصر

 

كتب : محمد فاروق

 

نشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري أمس خبر أعلن فية مدة غياب فخر مصر والعرب ونجم ليڤربول والمنتخب المصري عن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة حالياً بكوت ديڤوار .

 

 

 

ويذكر أن محمد صلاح كان قد غادر ملعب مباراة منتخب مصر وغانا ليلة الخميس الماضي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم أفريقيا متأثرًا بإصابتة بالعضلة الخلفية آخر دقيقة بالشوط الأول للمباراة وقبل أن يحرز منتخب غانا هدفة الأول بمرمى الشناوى.

 

 

 

وتحددت فترة غياب النجم المصري صلاح لمدة من أسبوع الى عشرة أيام حسب تعليمات طبيب المنتخب بعد إجراءة للفحوصات الطبية والأشعة اللازمة . 

 

 

 

ويجرى خلال هذة الفترة صلاح تدريبات إستشفائية معينة ليعود سريعاً للمشاركة مع منتخب مصر فى حالة تأهلة للأدوار التالية من البطولة الإفريقية.

 

 

 

ويذكر أن المنتخب المصري سيواجة فريق الرأس الأخضر متصدر المجموعة الثانية بالبطولة يوم الإثنين القادم فى مباراة لا تقبل الهزيمة أو التعادل ويجب على لاعبي منتخب مصر الفوز بالمباراة لضمان التأهل عن المركز الثاني بالمجموعة بعد ضمان الرأس الأخضر التصدر والتأهل كأول المجموعة الثانية رغم تواجد فريقي مصر وغانا فى نفس المجموعة وهم من أصحاب الصيت والبطولات ولكن كرة القدم الآن لا تعترف إلا بالجدية والرجولة والقتال لتحقيق الفوز وهو ما تطالب به جماهير الكرة المصرية لاعبيها فى اللقاء القادم.

 

 

 

 

وستبدأ مباراة مصر وكاب فيردي المصيرية للمنتخب يوم الإثنين القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

 

 

وترتيب المجموعة الثانية إلى الآن كالتالي:-

– منتخب كاب فيردي 6 نقاط

– منتخب مصر نقطتان

– منتخب موزمبيق نقطة واحدة

– منتخب غانا نقطة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات