أخبار المجتمع

سائق شركة مواصلات مصر يظهر الأمانة والنزاهة في إعادة مبلغ 100 ألف جنيه

كتب/احمدسالم الملواني

 

 

 أظهر السائق المسمى بـ مصطفى أحمد إلتزاماً استثنائياً بمبادئ الأمانة  عندما أعاد مبلغ ١٠٠ الف جنيه لراكبه كانت قد تركتهم سهوا 

 

 

 

قصة الواقعة  تبدأ عندما استقلت إحدى المواطنات أحد الحافلات التابعة لشركة مواصلات مصر، في رحلتها من شارع الملك فيصل إلى حدائق أكتوبر، وبحوزتها حقيبة تحتوي على مبلغ مالي يقدر بمائة ألف جنيه.

 

 

 

 

 

 

لكن النسيان لم يكن سبباً لفقدان هذا المبلغ الكبير، حيث اكتشفت المسافرة نسيان حقيبتها بعد وصولها إلى نقطة مول الحسن. وهنا برزت النزاهة المذهلة للسائق مصطفى أحمد، الذي وجد الحقيبة والمبلغ المالي وقام فوراً بالإبلاغ عنهما إلى غرفة عمليات الشركة.

 

 

 

 

 

 

عندما تواصلت المواطنة مع الشركة للإبلاغ عن فقدانها، تم تقديم الدعم اللازم لها وتم تسليمها بسرعة رقم السائق الأمين. وبتدخل قطاع الشركة بالشيخ زايد، تم تسليم الحقيبة والمبلغ بأمان إلى صاحبتهما.

 

وعندما عرضت المواطنة مكافأة مالية للسائق مصطفى أحمد تقديراً لأمانته الفائقة، رفض السائق أخذ أي مبلغ، مؤكداً بذلك التزامه الراسخ بالأخلاقيات والنزاهة.

 

 

 

 

تجسد هذه الحادثة قيم النزاهة والأمانة في مصر، وتظهر أهمية اختيار شركات المواصلات للسائقين الأمناء والمسؤولين. تتقدم شركة مواصلات مصر بالشكر لسائقها مصطفى أحمد على تمثيله الرائع لهذه القيم 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات