منوعات

سلمى أبو ضيف ضمن 6 نساء مؤثرات في العدد الخاص من غلاف فانتي فير 

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على غلاف مجلة فانتي فير الإيطالية ويعتبر هذا العدد الخاص بمهرجان كان السينمائي الدولي

كتب : آية يوسف

 

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على غلاف مجلة فانتي فير الإيطالية ويعتبر هذا العدد الخاص بمهرجان كان السينمائي الدولي من حفل المرأة في السينما حيث شاركت 6 نساء في هذا الغلاف من بينهم : المطربة السعودية أسيل عمران، الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، المخرجة راماتا تولاي سي، الفنانة الهندية كيارا أدفاني،والفنانة أضوي فهد، والنجمة فرين التايلاندية. 

ونشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، بوسترات غلاف فانيتي فير، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”.

 

 

 

 

وكتبت سلمى أبو ضيف، مُعلقة :” غلاف فانيتي فير إيطاليا العدد الخاص لمهرجان كان تتضمن قائمة المكرمات لهذه النسخة من حفل المرأة في السينما وهم ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقة للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم “.

 

 

 

 

وتابعت :” الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف، كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، و الممثلة السعودية الموهوبة أضوي فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية فرين “. 

 

 

 

 

وتفاعل معاها جمهورها ومحبيها حيث كتبت الفنانة غادة عبد الرازق، مُعلقة :” براڨوا حبيبتي أنا فخورة بكِ “، كما كتبت الفنانة بشرى، مُعلقة :” فخورة بيكِ يا بنت “. 

 

 

وفي سياق آخر شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، في مسلسل” أعلى نسبة مشاهدة “، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وجسدت دور شيماء، مهوسه بالسوشيال ميديا. 

 

 

وتدور أحداث مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة “، حول شقيقتين، يعيشون في حي شعبي، فقير، تغير حياتهم السوشيال ميديا، من الفقر إلى الثرى وعليهم مواجهة الصعوبات القادمة وتتوالى الأحداث .

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سلمى أبو ضيف، إنتصار، ليلى احمد زاهر، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين احمد كامل.

 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، مسلسل ” بين السطور”، والذي عرض في فبراير 2024، وجسدت دور الأعلامية ملك شهاب، منافسة للإعلامية هند سالم.

 

تدور أحداث المسلسل حول هند سالم، تعيش حياة مستقره وعندما يظهر حبيبها السابق، تتحول حياتها إلى جحيم، وتتوالى الأحداث

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سلمى أبو ضيف، صبا مبارك، محمد علاء، احمد فهمى، وليد فواز، ناردين فرج، على الطيب، تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

 

 

كما شاركت سلمي أبو ضيف، في فيلم” ليه تعيشها لوحدك “، والذي عرض في يناير 2024، حول طبيب يساعد صديقة المصاب بمرض السرطان، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة فيلم ” ليه تعيشها لوحدك”، كلًا من :سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، خالد عليش، محمد رضوان، مؤمن نور، تأليف احمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات