حوادث وقضايا

عارضة الأزياء سلمى الشيمي بتهمة انتهاك القيم الأسرية ونشر محتوى فاضح

تقوم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الخميس بمحاكمة عارضة الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية ونشر فيديوهات

 

تقوم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الخميس بمحاكمة عارضة الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية ونشر فيديوهات وصور خادشة للحياء. يأتي ذلك بعد قرار صادر عن محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية بقبول استئناف سلمى الشيمي وإلغاء حكم حبسها لمدة عامين وفرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وتحويل القضية إلى محكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص.

 

 

 

سابقًا، أصدرت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية حكمًا بالحبس لمدة عامين وفرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على سلمى الشيمي، بعد اتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية وبث فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والمسيئة للحياء العام، والتي تعارض قيم المجتمع المصري والآداب العامة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تم اعتقال سلمى الشيمي بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها، حيث سبق لها أن واجهت اتهامات في قضايا سابقة.

 

 

 

تم اكتشاف تورط سلمى الشيمي بعد ضبطها من قِبَلِ الأجهزة الأمنية، وقد تم تحرير عدة محاضر ضدها بسبب نشرها صورًا ومقاطع فيديو لنفسها تحتوي على إيحاءات وحركات تعتبر غير لائقة ومخالفة للآداب. كانت الهدف من ذلك هو زيادة عدد المتابعين لها وتحقيق أرباح مالية من خلال زيادة مشاهداتها. وبعد مواجهتها، اعترفت سلمى الشيمي بنشرها هذه الصور ومقاطع الفيديو بهدف زيادة جمهورها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها بناءً على ذلك.

 

 

بوجه عام، تعكس هذه القضية توجه المحاكم المصرية في مواجهة الانتهاكات للقيم الأسرية والآداب العامة على الإنترنت. وتعد رسالة قوية بأن المجتمع المصري لا يتسامح مع التصرفات التي تنتهك القيم والمبادئ الأخلاقية.

 

 

 

في الختام، يعكس حكم المحكمة الاقتصادية في القاهرة بمحاكمة سلمى الشيمي أهمية حماية القيم الأسرية والمبادئ الأخلاقية في المجتمع المصري. يجب أن يكون هناك توعية ورقابة صارمة على المحتوى المنشور على الإنترنت لضمان احترام القيم الأخلاقية والحفاظ على الحياء العام.

 

 

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات