منوعات

فيلم رحلة 404 وعرضه على منصة شاهد في عيد الأضحى

 

 

كتبت : آية يوسف

 

خاضت الفنانة منى زكي، بداية العام بفيلم ” رحلة 404″، والذي عرض في يناير 2024، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرض الفيلم ثاني أيام عيد الأضحى وذلك يوم 17 يونيو 2024.

 

والجدير بالذكر أن الفيلم تم تأجيله عِدة مرات حيث انتهى صناع العمل من تصوير الفيلم في عام 2022، وذلك بسبب أزمات رقابية أيضًا لم يستقروا على اسم نهائي للفيلم فكان تحت أسم ” القاهرة مكة”، في البداية ثم تغير اسمه إلى ” رحلة 404″.

 

وفي سياق متصل تم رفع فيلم ” رحلة 404″، من السينمات في إبريل 2024 بعد أن حصد إيرادات تجاوزت 27 مليونًا جنيهًا بعد عرضه أكثر من 10 أسابيع في دور العرض. 

 

كما حصلت الفنانة منى زكي، جائزة أفضل ممثلة في دورها في الفيلم، وذلك من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، كما حصلت على لجنة التحكيم الخاصة، وتسلم الجائزة الفنان صبري فواز، بسبب تواجد الفنانة منى زكي، خارج مصر. 

 

تدور أحداث فيلم ” رحلة 404″، حول رحلة تخوضها الفنانة منى زكي، بعد أن تقرر القيام بأداء مناسك الحج والعمرة، لتغير حياتها السابقة ولكن حياتها السابقة لك تتركها وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة فيلم ” رحلة 404″، كلًا من : منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، محمد علاء، شرين رضا، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، رنا رئيس، شادي ألفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات