منوعات

للمرة الثانية خلال أربعة أشهر.. ترقية المصورة ولاء السيد رئيسًا لقسم التصوير والميداني بأحد المواقع الصحفية 

كتب: ياسر خالد 

للمرة الثانية خلال أربعة أشهر، تمت ترقية المصورة ولاء السيد لمنصب رئيس قسم التصوير والميداني بأحد المواقع الصحفية، إذ تحظى ولاء بثقة أغلب المواقع التي عملت بها، ودائمًا ما يسند إليها المناصب الهامة في هذه المواقع لها.

إضافةً إلى أنها تحظى باحترام كل زملائها، حيث تتميز بحسن الخلق ودماثته، بالإضافة إلى كفاءتها في العمل ومهارتها في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

وإلى جانب عملها في مجال الصحافة، فإن ولاء السيد تمت الاستعانة بها في تنظيم حدث فني هام، أقيم خلال العام الماضي، وهو مهرجان الأفضل بين الأفضل.

حيث أسند القائمون على إليها مهمة المنسق العام للحدث، والذي كان يحضره العديد من نجوم الفن والإعلام، لتتمكن ولاء السيد من نحقيف نجاح كبير في مهمتها.

وقد تك تكريمها خلال المهرجان العام الماضي، وذلك تقديرًا لما قامت به من مجهود كبير في أول حدث فني تشارك في تنظيمه، إلى أن خرج إلى النور بهذا الشكل المشرف.

وإضافةً إلى عملها الصحفي والإعلامي، فإن ولاء السيد قامت بتصوير العديد من جلسات التصوير للعديد من الفنانات، اللواتي يثقن في أنها ستفعلين يظهرن في أفضل صورة، بجانب ثقتهن في رؤيتها التي ستظهرهن بها من خلال عدستها.

ولم يكن نجاح ولاء السيد من فراغ، حيث يسندها ويدعمها زوجها شريف، الذي يقدم لها الدعم والتشجيع، ويقوم بمساندتها في عملها، إلى جانب دعم والدها ووالدتها ومساندتهما لها.

يذكر أنه تمت ترقية ولاء السيد للمرة الأولى كرئيس لقسم التصوير والميداني بذات الموقع خلال فبراير من العام الجاري، إذ تعد من أكثر العاملين نشاطًا وكفاءةً بالموقع.

والجدير بالذكر أن المصورة ولاء السيد لديها مشروع خاص بجانب التصوير، وهو مشروع لوكا ستور، والذي تقوم من خلاله ببيع ملابس ذات جودة عالية للغاية، كما أنها تتمتع بثقة عملائها، الذين دائمًا ما يشيدون بمشروعها من خلال تعليقاتهم على صفحة لوكا ستور عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات