كتب: ياسر خالد

حقق فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” للفنان أحمد عز نجاحًا غير مسبوق، منذ طرحه بالسينمات في 12 يونيو الجاري، متصدرًا شباك التذاكر داخل مصر منذ اليوم الأول من عرضه وعلى على مدار نحو أسبوعين.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3: القاضية داخل مصر

وواصل فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” إيراداته الضخمة، حيث تصدر شباك التذاكر، محققًا أمس إيراداتٍ بلغت نحو 7 مليون، ليقترب مجموع إيرادات الفيلم من 171 مليون جنيه.

وخلال 13 يومًا من طرح فيلم “ولاد رزق 3: القاضية”، استطاع الفيلم أن ينفرد بإيرادات شباك التذاكر بجمالي إيرادات 170 مليونًا و665 ألفًا و357 جنيهًا، حيث أصبح الفيلم بذلك هو الأعلى إيراداتٍ في تاريخ السينما المصرية.

كما انضم فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” لقائمة الأفلام المصرية، التي تجاوزت إيراداتها حاجز الـ100 مليون جنيه، والتي تضم أربعة أفلام هي فيلم “بيت الروبي” للفنان كريم عبد العزيز، فيلم “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز، فيلم “الفيل الأزرق 2” لـ عبد العزيز وفيلم “ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض” لـ عز.

أبطال فيلم ولاد رزق 3: القاضية

ويشارك في فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، علي صبحي، أحمد الرافعي، عمرو عمروسي، تايسون فيوري، نوران ماجد، منى ممدوح، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهم إياد نصار، محمد لطفي أسماء جلال، رزان مغربي، فيدرا، أحمد فهمي وكريم عبد العزيز.

فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان وإنتاج شركة RAW Entertainment، شركة سينرجي فيلمز، شركة فيلم سكوير وشركة كرييشنز.

دعم فيلم ولاد رزق 3: القاضية من جانب هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية

وحصل فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” على دعم من جانب هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، وموسم الرياض.

ويعتبر أن فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” من ضمن أربعة أفلام سيتم دعمها من جانب هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي يرأسها تركي آل الشيخ، وهذه الأفلام هي فيلم “الإسترليني” للفنان محمد هنيدي، فيلم “ولاد رزق 4” لـ أحمد عز وفيلم “الفيل الأزرق 2” للفنان كريم عبد العزيز.

إيرادات ولاد رزق 3: القاضية في مصر وعدد من الدول العربية

كانت إيرادات فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” قد تجاوزت إجمالي إيراداته حاجز الـ250 مليون جنيه، وذلك بعد 10 أيام فقط من انطلاق عرضه بالسينمات في مصر وعدد من الدول العربية.

وقد جاء ذلك وفقًا لما أعلنه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

فيلم ولاد رزق 3: القاضية ينافس في موسم عيد الأضحى

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” عرض في عام 2015، بينما عرض الجزء الثاني من الفيلم في عام 2019، قبل أن يعرض الجزء الثالث في موسم عيد الأضحى.

والجدير بالذكر بالذكر أن فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” للفنان أحمد عز ينافس في سباق موسم عيد الأضحى مع أربعة أفلام، وهي فيلم “اللعب مع العيال” للفنان محمد إمام، فيلم “عصابة الماكس” للفنان أحمد فهمي وفيلم “أهل الكهف” للفنان خالد النبوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات