أخبار الرياضة

مجموعة مصر – سيراليون تهزم جيبوتي في تصفيات كأس العالم 

حقق منتخب سيراليون فوزاً مهما اليوم علي منتخب جيبوتي في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا ضمن المجموعة الاولى والتي تضم منتخب مصر .

كتب : أيمن كمال 

 

حقق منتخب سيراليون فوزاً مهما اليوم علي منتخب جيبوتي في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا ضمن المجموعة الاولى والتي تضم منتخب مصر .

استطاع المنتخب السيراليوني تحقيق الانتصار الصعب علي ارضه ووسط جمهوره في اطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال امريكا 2026 ، تقدم منتخب سيراليون بهدف في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه كورتيس ديفيز وتعادل منتخب جيبوتي من ركلة جزاء بواسطة اللاعب جابريل دادزي في الدقيقة 35 وقبل نهاية الشوط الاول.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة ضغط منتخب سيراليون بكامل خطوطة لمحاولة ادراك هدف الفوز ، واستطاع لاعب سيراليون اوجوستو كارجبو من احراز هدف ثاني في الدقيقة 51 ، ليحقق ثلاث نقاط غالية تضمن له الاستمرار في المنافسة علي بطاقة الصعود للمونديال.

 

وحصد منتخب سيراليون النقطة الرابعة من ثلاث مباريات وتوقف رصيد جيبوتي بلا اي نقاط متذيلا المجموعة الاولي ، ومازال منتخب مصر في الصدارة بست نقاط رغم لعبه مباراة اقل ، وفي المركز الثاني منتخب بوركينا فاسو ومنتخب غينيا بيساو برصيد اربع نقاط من مباراتين، ثم منتخب سيراليون برصيد اربع نقاط من ثلاث مباريات ، وجاء ترتيب المجموعة الأولي كالتالي ؛

مصر 6 نقاط 

بوركينا فاسو 4 نقاط

غينيا بيساو 4 نقاط 

سيراليون 4 نقاط 

أثيوبيا نقطة وحيدة

جيبوتي بلا نقاط .

 

ويستضيف منتخب مصر منتخب بوركينا فاسو في لقاء ناري علي صدارة المجموعة في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة علي استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات