أخبار المجتمع

محمد إمام والبرومو التشويقي الثاني متزوج من ويزو في اللعب مع العيال.. عيد الأضحى 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

يخوض الفنان محمد إمام، سباق موسم عيد الأضحى بفيلم ” اللعب مع العيال”، حيث طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو التشويقي الثاني من الفيلم، وظهر محمد إمام، في حفل زفاف ويتزوج من الفنانة دينا محسن، الشهيرة ب ويزو، ومن الواضح من تعبير وجهه انه مجبر على الزواج منها، وتظهر علامات القوة والقسوة على وجهة ويزو. 

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول معًا.

 

 

تدور أحداث فيلم” اللعب مع العيال”، حول علام، مدرس التاريخ الذي سوف يعمل في إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي. 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” اللعب مع العيال”، كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، دينا محسن، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

 

 

وفي سياق آخر بدأ الفنان محمد إمام، تصوير فيلم ” شمس الزناتي”، قبل الماراثون الرمضاني 2024، والذي كان يتنافس فيه بمسلسل ” كوبرا”، واستمر تصوير الفيلم حتى 17 مايو الجاري، وتم تصوير باقي مشاهد الفيلم في المجر، بعد أن صور بعد المشاهد داخل مصر، وسوف يعرض الفيلم في دور العرض المصرية ودول الخليج العربي بعيد الأضحى . 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” شمس الزناتي”، كلًا من : محمد إمام، عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، مصطفى غريب، طة الدسوقي، أحمد عبد المجيد، أحمد خالد صالح، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام، مسلسل ” كوبرا”، والذي عرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني 2024.

 

تدور أحداث مسلسل ” كوبرا”، حول الشاب كوبرا، الذي خرج من السجن مؤخرًا، ويحاول ان يتأقلم على وضعه الجديد ليجد المتاعب ورائه بشكل خطير يؤثر عليه وعلى أصحابه وعائلته وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي أكشن.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : محمد إمام، مجدي كامل، منة فضالي، كزبرة، صفاء الطوخي، أحمد فتحي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات