كتب: ياسر خالد

يغيب الفنان محمد سعد عن السينما منذ خمس سنوات، وتحديدًا منذ عام 2019، حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم “الكنز 2 – الحب والمصير” والذي قام بإخراجه المخرج شريف عرفة.

ويعود محمد سعد من جديد للسينما، حيث أبرم تعاقده على بطولة فيلم يحمل اسم “دكتور عدوة”، وهو من إخراج المخرج وائل إحسان وإنتاج المنتج محمد رشيدي.

منشور المنتج محمد رشيدي

جاء ذلك وفقًا لما أعلنه المنتج محمد رشيدي في منشور، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر صورةً تجمعه بـ سعد ووائل إحسان، معلقًا عليها: “بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوة النجم محمد سعد إخراج وائل احسان”.

أعمال سينمائية جمعت بين محمد سعد ووائل إحسان

وسبق أن تعاون سعد مع إحسان في السينما مرتين، وذلك من خلال فيلم “اللمبي” في عام 2002، ثم فيلم “اللي بالي بالك” في عام 2003، ليكون فيلم “دكتور عدوة” هو التعاون السينمائي الثالث بين سعد والمخرج وائل إحسان.

آخر أعمال محمد سعد

على جانب آخر، كانت آخر أعمال الفنان محمد سعد مسلسل “إكس لانس”، والذي تم عرضه في رمضان لعام 2023، وأعاد من خلاله سعد تقديم شخصية الحناوي، التي سبق وأن قدمها في فيلم “كركر”، الذي تم عرضه في عام 2007.

أبطال مسلسل إكس لانس

وشارك في بطولة مسلسل “إكس لانس” كل من شيرين، دينا محسن ويزو، عمر متولي، سامي مغاوري، حسام داغر، مصطفى درويش، أحمد فتحي، سارة درزاوي، إبرام سمير، جيهان خليل، ياسر علي ماهر، حسن عبد الفتاح وآخرين.

ويذكر أن مسلسل “إكس لانس” من تأليف ورشة كتابة شركة بلاك هورس للإنتاج الفني، إخراج إبرام نشأت وإنتاج شركة mgr للمنتج ممدوح شاهين وشركة فانتدج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات