منوعات

مسرحية ملك والشاطر بطولة أحمد عز ويسرا والعرض.. 26 يونيو

 

 

 

 

كتبت : آية يوسف

 

بدأ فريق عمل مسرحية ” ملك والشاطر”، التحضير للمسرحية وهي من بطولة الفنانة يسرا، والفنان أحمد عز، وسيتم عرض المسرحية في موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي، من 26 يونيو، إلى 6يوليو، حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، بالمملكة العربية السعودية، البوستر الترويجي ل لمسرحية وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام “. 

 

 

وكتب تركي، مُعلقًا :” مسرحية ملك الشاطر، من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، والنجم الكبير أحمد عز، علي مسرح الشدي، من 26 يونيو، حتى 6 يوليو”.

 

 

أحدث أعمال الفنان أحمد عز : 

 

 

فيلم “أولاد رزق 3″، ونجاحه :

 

خاض الفنان أحمد عز، سباق أفلام موسم عيد الأضحى بفيلم ” أولاد رزق 3″، والذي يعرض حاليًا دور العرض المصرية ودول الخليج العربي. 

 

حيث حقق فيلم ” أولاد رزق 3″، نجاحًا كبيرًا حيث تصدر ترتيب الشباك يوميًا وحقق ليلة أمس 22 مليونًا جنيهًاو 134 ألفًا جنيهًا، في ثاني أيام العيد، ليحافظ على صدارته منذ يوم 12 يونيو، وحتى اليوم 18يونيو. 

 

 

 

والجدير بالذكر تصدر فيلم ” أولاد رزق 3″، ترتيب شباك التذاكر حيث وصلت إيراداته 8 ملايين، و400 ألفًا جنيهًا، ويعد هذا رقم قياسي ضخم من أول ليلة عرض له حيث إننا لسنا في نهاية الأسبوع أو أجازة رسمية أو أعياد ليصل الفيلم لهذا الرقم.

حيث وصل رقمه القياسي أول أمس ووصل إيراده اليومي 18 مليونًا و163 ألفًا جنيهًا. 

 

 

 

 

تفاصيل عن الفيلم : 

 

أيضًا يذكر أن صناع فيلم ” أولاد رزق 3″، قاموا بالعمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، وكان متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، ساعات التصوير 

 

 

 وحصل الفيلم قبل عرضه على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، وتم إستخدام في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود.

 

 

أحداث فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

 

 

أبطال فيلم ” أولاد رزق 3 :

 

وشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

 

 

أحدث أعمال الفنانة يسرا : 

 

خاضت الفنانة يسرا، سباق موسم أفلام عيد الفطر وتنافس مع العديد من الأفلام ومازال حتى الآن يحقق نجاحًا ملحوظًا، حيث تم حذفه من السينمات قبل عرض أفلام عيد الأضحى والذي بدأ منذ 3 أيام. 

 

 

و تم عرضه في المملكة العربية السعودية وحصد في البداية على 7 ملايين جنيهًا مصريًا.

 

 

بينما بلغت إيراداته فيلم “شقو “، في مصر نحو 531 ألفًا و611 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 60 مليونًا و41 ألفًا و712 جنيهًا .

 

 

 

قصة فيلم ” شقو” :

 

تدور أحداث الفيلم حول صديقين خارجين عن القانون وهم إسماعيل، والذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف، وحجازي، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد ممدوح، يقع إسماعيل، في حب الممرضة فاطمة، والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بينما يقع حجازي، في حب الراقصة فتنة، والتي تجسدها الفنانة أمينة خليل، ويعملون مع رئيسة عصابة خطيرة والاي تجسدها الفنانة يسرا، وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب.

 

أبطال فيلم “شقو ” : 

 

وشارك في بطولة فيلم ” شقو” كلًا من : يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، عمرو يوسف، محمد جمعة، أحمد فهمي، وليد فواز، عباس أبو الحسن، تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات