أخبار الرياضة

منتخب مصر يتعثر أمام صربيا في افتتاح كأس العالم للشباب

في افتتاح مشاركته في كأس العالم للشباب تحت 19 عامًا المقامة حاليًا في المجر، تعثر منتخب مصر أمام نظيره الصربي وخسر المباراة

كتبت /مرفت عبدالقادر 

في افتتاح مشاركته في كأس العالم للشباب تحت 19 عامًا المقامة حاليًا في المجر، تعثر منتخب مصر أمام نظيره الصربي وخسر المباراة بنتيجة 74-59. وقد أقيمت المباراة عصر اليوم السبت.

 

 

ظهر المنتخب المصري بأداء متوسط في الشوط الأول من المباراة، حيث انتهى بتقدم صربيا بفارق 17-10. حاول لاعبو منتخبنا تقليص الفارق في الشوط الثاني، ولكنهم واجهوا صعوبات وانتهت المرحلة بتأخر منتخب مصر بفارق كبير بنتيجة 42-27.

 

تمكن منتخب مصر من تقليص الفارق في الشوط الثالث الذي انتهى بتقدم صربيا بفارق 59-42. وعلى الرغم من اقتراب منتخبنا من المنافس، إلا أنه في النهاية خسر المباراة بفارق 15 نقطة بنتيجة 74-59.

 

 

تألق قائد المنتخب المصري بلال عبد المطلب في المباراة، حيث كان الأفضل في صفوف الفريقين من حيث الفاعلية. نجح عبد المطلب في تسجيل 17 نقطة خلال 27 دقيقة من وقت مشاركته في المباراة، كما استعاد الكرة 13 مرة، مما جعل فاعليته 22 وهي الأعلى بين جميع لاعبي المنتخبين.

 

سيواجه منتخب مصر منتخب اليابان في المباراة الثانية له في البطولة. ستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا غدًا الأحد. يذكر أن منتخب اليابان خسر أيضًا في مباراته الأولى أمام البرازيل بنتيجة 94-73

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات