حوادث وقضايا

مواطن يستغيث بالرئيس السيسي والقيادات الحكومية من تجاوزات ضابط مباحث التموين بالمحلة الكبرى

كتب: أحمد زينهم

تقدم المواطن أحمد الشربيني، صاحب بيوتي سنتر “كوافير للسيدات”، بشكوى استغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يشكو فيها من تعرضه لتجاوزات وضغوط من أحد ضباط مباحث التموين بمدينة المحلة الكبرى، دون وجه حق أو أي سند قانوني.

 

وأوضح الشربيني في شكواه أنه تم القبض عليه من قبل الضابط المذكور يوم 2 أكتوبر 2024، حيث تعرض للاعتداء البدني من قبل بعض المخبرين التابعين له، وتم تحرير محضر بالواقعة أمام النيابة العامة تحت رقم 15396 جنح أول المحلة الكبرى، وأفاد الشاكي بأنه تم إثبات حالة الاعتداء من خلال تقرير طبي رسمي.

 

وأكد الشربيني أنه يتعرض لتهديدات مستمرة من ضابط مباحث التموين بمدينة المحله الكبري، الذي توعدوا بتحرير محاضر كيدية وملفقة ضده، على الرغم من عدم اختصاص مباحث التموين بالإشراف أو الرقابة على نشاط محلات “كوافير السيدات”، وسبق وتقدم بشكوى بوزارة الداخلية برقم 8796150 لسنة 2024 وعدة فاكسات الى الجهات المعنية.

 

وأعرب الشاكي عن مخاوفه على سلامته وسلامة أبنائه، مناشداً الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايته وحماية أسرته من أي تهديدات قد تطالهم جراء هذه الممارسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات