كتب / ياسر خالد

نشر النجم حسن الرداد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورةً جديدةً من الساحل الشمالي مودعًا من خلالها فصل الصيف الذي أوشك على الانتهاء.

وشارك حسن الرداد جمهوره ومتابعيه بصورة ظهر فيها جالسًا على أحد الشواطيء بالساحل الشمالي وقد تغير لون جسمه إلى اللون البرونزي، حيث كان يستمتع بأجواء الشمس والبحر خلال هذا الوقت من العام.

حيث قام الرداد باستغلال الفرصة من أجل قضاء ما بقي من إجازة الصيف مع زوجته إيمي سمير غانم ونجله فادي، وذلك قبل العودة إلى القاهرة واستناك نشاطه الفني.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المعروف عن الرداد قضاؤه لوقت طويل على البحر، إذ يستغل الطقس الرائع وحرارة الشمس في القيام ببعض التدريبات الرياضية للمحافظة على الفورمة الخاصة بالجسم.

مشاركة حسن الرداد في مهرجان العلمين بـ التليفزيون

على جانب منفصل شارك حسن الرداد بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، والذي انتهت فعالياته أمس 30 أغسطس، بمسرحية “التليفزيون”، والتي شاركته في بطولتها الفنانة إيمي سمير غانم.

وجاء عرض مسرحية “التليفزيون” بمهرجان العلمين الجديدة في إطار التعاون بين المهرجان وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وكانت مسرحية “التليفزيون” قد تم عرضها في الفترة من 15 وحتى 17 أغسطس الجاري، وقد شارك في بطولتها أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، أحمد سعد والي وغيرهم، وهي من تأليف أحمد سعد والي.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل “محارب”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل “محارب” شارك في بطولته ناهد السباعي، نرمين الفقي، أحمد زاهر، منة فضالي، محمود الليثي، سلوى عثمان، غفران محمد، محمود ياسين جونيور، سماء إبراهيم، عابد عناني، ملك زاهر، بسنت أبو باشا، رضا حامد وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات