منوعات

موضة أحمر الشفاه الوردي لربيع وصيف 2024 وأهم العلامات التجارية

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

يعتبر أحمر الشفاه الوردي هو لون محبوب لدى العديد من النساء، حيث يضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية إلى مظهر المرأة. نستعرض هنا بعض أجمل إصدارات أحمر الشفاه الوردي لموسم ربيع وصيف 2024.

تقدم لكي سيدتي جريدة وموقع العاصمة الان التقرير التالي عن مجموعة من أجمل إصدارات أحمر الشفاه الوردي لهذا لموسم ربيع وصيف 2024 بدرجات الوردي المتنوعة التي تتميز ألوانها لجميع البشرة كافة.

 

1. أحمر الشفاه الوردي Lip Pop Lipstick من كلينيك Clinique

يتميز هذا الإصدار من كلينيك بتركيبة فاخرة وخفيفة الوزن تنساب بسهولة على الشفاه لتمنح لمسة نهائية مخملية وعصرية. يدوم اللون حقيقياً ويحتفظ بترطيب الشفاه بشكل مريح لمدة 8 ساعات. يمنح هذا الظل الوردي توهجاً حقيقياً ويضفي أسلوباً أنثوياً ناعماً على إطلالتك.

أحمر شفاه وردي
2. أحمر الشفاه الوردي L’Absolu Mademoiselle Shine من لانكوم Lancôme

يمتاز هذا أحمر الشفاه من لانكوم بتركيبته البلسمية والانزلاقية عالية الترطيب، مما يتيح تطبيقه بسهولة وبدون أخطاء. يحتوي على بروكسيلان وزيت الورد، مما يساعد في إذابة المنتج على الشفاه للحصول على تأثير لامع فوري مع الراحة والعناية. يترك الشفاه ناعمة وليّنة يوماً بعد يوم، وله رائحة فاكهية شهية وملمس ناعم. متوفر في 26 لوناً عصرياً.

3. أحمر الشفاه الوردي Phyto-Lip Twist Lipstick من سيسلي Sisley

يعتبر Phyto-Lip Twist من سيسلي بلسم ملون يعمل كأحمر الشفاه ولامع مثل ملمع الشفاه. يمكن تطبيقه بلمسة واحدة ليترك الشفاه ناعمة ومرطبة وممتلئة بشكل واضح بفضل مزيج من المكونات النشطة النباتية. تتناسب ظلاله المضيئة وسهلة الارتداء مع أي مناسبة.

4. أحمر الشفاه الوردي Beauty Lip Maestro Satin من أرماني Armani

يقدم أرماني بيوتي لون الشفاه المائي النابض بالحياة الجديد المستوحى من ملمس الساتان. لأول مرة، يمزج هذا الإصدار بين مادتين هلاميتين غير متوافقتين في تقنية مبتكرة حاصلة على براءة اختراع، ليمنحك لون شفاه مستقبلي.

5. أحمر شفاه The Lip Volumizer من لامير La Mer

تبدأ الشفاه المدللة باستخدام The Lip Volumizer من لامير، الذي يعمل على تنعيم الشفاه وترطيبها ومنحها لوناً غنياً لمظهر أكثر امتلاءً ولمعاناً لا يُقاوم. يمنحك هذا المنتج شفاهاً مكتنزة ذات مظهر شبابي، ويُنعِّم البشرة الحساسة ويقلل الخطوط بشكل واضح مع مرور الوقت بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة القوية، مما يحمي من الأضرار المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات