منوعات

مي عمر تجسد شخصية راقصة في مسلسل إش إش رمضان 2025

كتبت : آية يوسف 

تستعد الفنانة مي عمر، لتصوير مسلسلها الجديد ” إش إش”، والذي سوف تخوض به السباق الرمضاني 2025، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، حيث تجسد شخصية راقصة درجة ثالثة ضمن أحداث المسلسل. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل. 

 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة مي عمر، في فيلم “الغربان”، والذي بدأت تصويره هذه الفترة ويشاركهما في بطولة الفيلم الفنان عمرو سعد، وتجسد مي، دور أهارا قائدة جيوش الغربان، والتي تكون عداوة مع إمام بلزاك، الشخصية التي يجسدها الفنان عمرو سعد، ثم يقعون في قصة حب وتتطور الأحداث.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” الغربان “، كلًا من : مي عمر، عمرو سعد، ماجد المصري، محسن محي الدين، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، أحمد بدير، محمود البزاوي، وإخراج ياسين حسن.

 

كما تنتظر مي عمر، عرض فيلم ” بضع ساعات في يوم ما”، حيث انها إنتهت من تصويره من وقت طويل ومنتظرة الموعد النهائي لعرض الفيلم.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : مي عمر، هنا الزاهد، هشام ماجد، أحمد السعدنى، تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، مسلسل” نعمة الأڨوكاتو “، والذي خاضت به السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وحصدت عنه لقب أفضل ممثلة، وجسدت شخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب.

 

تدور أحداث مسلسل ” نعمة الأڨوكاتو”، حول المحامية المتزوجة من رجل فاشل يعمل في المنبهات، عندما يرى النقود يبيع زوجته التي وقفت بجانبه وكانت دائمًا تدعمه حتى تعرف على سيدة سيئة السمعة وهي سارة مكاتب الشخصية التي تجسدها الفنانة أروى جودة، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، عماد زيادة، كمال أبو رية، سامي مغاوري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات