كتبت : آية يوسف

 

يواصلوا العديد من النجوم الشباب هذه الفترة النجاح بشكل ملحوظًا جدًا حيث يشارك نجوم شباب مصريين في أعمال عالمية وابهار العالم اجمع بفنهم ومن هؤلاء الشباب : الفنان أحمد مالك، الفنان سامي الشيخ، والفنان أمير المصري.

 

تفاصيل أعمالهم القادمة :

 

أحمد مالك :

يشارك الفنان أحمد مالك، في فيلم ومسلسل الفترة القادمة حيث صرح في تصريحات تلفزيونية مُعلقًا :” سوف أشارك في فيلم أجنبي خلال الفترة المقبلة ومسلسل تحت عنوان ” مطعم “، وتدور أحداثه في المطبخ.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب أحمد مالك، مسلسل” نسل الأغراب”، والذي عرض في سباق الموسم الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداثه في الصعيد والأخذ بالثأر.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

أمير المصري :

 

يخوض الفنان أمير المصري، تجربة سينمائية عالمية حيث يشارك في فيلمي “the giant”، و” see it say it”، ويشارك معه العديد من نجوم هوليوود.

فيلم ” see it say it”، تدور أحداثه حول ممثل إنجليزي يريد بشده الشهرة والنجاح، ولكن زوجته تحبطه قائلة انك لن تكون مشهور مثل الإنجليز وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : مادلين بوير، جولي نامير، تأليف وإخراج نيز. 

 

 

وفيلم” the Giant “: والذي تدور أحداثه حول الملاكم نسيم حامد، وتصوير الفيلم في ليدز، وليست بريطانيا. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : بيرسي بروسنان، وإنتاج سيلفستر ستالون.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير المصري، مسلسل ” مليحة”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024. 

 

تدور أحداث المسلسل حول القضية الفلسطينية والصعوبات التي يواجهها الشعب الفلسطيني في حياته وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : ميرڨت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، دياب، على الطيب، تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة. 

 

سامي الشيخ :

 

يشارك الفنان سامي الشيخ، في المنافسة العالمية وذلك في فيلم “Run”، وتدور أحداثه حول قائد المركب الذي يواجه العديد من الصعوبات للوصول إلى إيطاليا، وأزمة المهاجرين، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من إخراج أوفى بول. 

 

 

كما شارك الفنان سامي الشيخ، فيلم “Transformers : Dark of the moon”، فيلم ” American sniper”، فيلم ” S. W. A. T”.

 

 

يذكر أن آخر أعمال سامي السيخ، مسلسل ” الحشاشين”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة تاريخي تدور أحداثه حول حسن الصباح، وطائفة الحشاشين، في القرن ال11 وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم عبد العزيز، سامي الشيخ، ميرنا نور الدين، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات