أخبار المجتمع

نور النبوي في مسلسل 6 شهور يناقش مشاكل الشباب بعد التخرج 

كتبت : آية يوسف

يخوض الفنان نور النبوي، أول بطولة درامية مطلقة له بمسلسل ” 6 شهور”، وهو مسلسل مكون من 10 حلقة، وسيعرض المسلسل قريبًا على منصة watch it، فور الإنتهاء من تصويره، ويناقش نور، مشاكل الشباب بعد التخرج من الجامعة، ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة مسلسل” 6 شهور “، كلًا من : نور النبوي، نور إيهاب، إنتاج شركة أورما، تأليف عمرو أبو زيد، وإخراج مصطفى صولي.

وفي سياق آخر شارك الفنان نور النبوي، بصحبة والده الفنان خالد النبوي، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” إمبراطورية ميم”، وهو مسلسل مكون من 30، وجسد نور، دور مروان أبو المجد، الشاب العنيد المعترض على كل كلمة أو فعل من والده. 

تدور أحداث مسلسل ” إمبراطورية ميم”، حول مختار أبو المجد، توفيت زوجته وعليه تحمل مسؤولية أبنائه ال6، وتجسيد دور صعب وهو دور الأم والأب، وتتوالى الأحداث. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ، هاجر السراج، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة. 

يذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب نور النبوي، فيلم ” الحريفة”، والذي عرض في يناير 2024، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته ال 75 مليونًا جنيهًا.

تدور أحداث فيلم ” الحريفة”، حول الشاب ماجد، التي تجبره الظروف في الإنتقال من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، وتكوين فريق يدعى الحريفة وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة فيلم ” الحريفة”، كلًا من : نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي فراس سعيد، أحمد حسام ميدو، سليم الترك، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات