أخبار المجتمع

نيو سنشري تطرح البوستر الرسمي للفيلم الكوميدي جوازة توكسيك  

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

أطلقت شركة نيوسنشري New Century البوستر الرسمي للفيلم العائلي الكوميدى ” جوازة توكسيك”، لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي يوم 3 يوليو المقبل. 

 

ويوضح البوستر الرسمي ظهور أبطال الفيلم على يخت وسط البحر، و يجلس العروسان (محمد أنور، وملك قورة) على طرفي اليخت وبينهما عائلة كل منهما في مظهر يعكس التناقض الكبير بين العائلتين، ما ينبئ بزواج غير متكافئ، لذلك يطلق على الفيلم جوازة توكسيك ” سامه”. 

 

 

والجدير بالذكر أن شركة نيو سنشري، طرحت الفترة الماضية البوستر التشويقي لفيلم ” جوازة توكسيك”، والذي من بطولة الفنانة ليلى علوي. 

 

 

وظهر البوستر التشويقي للفيلم على وجود زواج سلبي سام، غير مكتمل، يعرض طرفين للخطر، ويحمل اسم الفيلم معنى عدم تحمل المسؤولية، غير متكافئ، زواج فاشل، يشير إلى الغرق في النهاية بعد بداية خاتم الزواج.

 

تدور أحداث فيلم ” جوازة توكسيك”، حول قصة حب تجمع بين شاب يدعى كريم، وفتاة تدعى فريدة، بدأت بسوء تفاهم وذلك خارج مصر، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمدينة دبي، تحديدًا، وتتزايد الصراعات بينهم حتى يتدخل الأهل لفض هذا الصراع، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” جوازة توكسيك”، كلًا من : ليلى علوي، ملك قورة، هيدي كرم، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، فاروق قنديل، نورين أبو سعدة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات