أعلن المدرب محمود عزام، انتهاء التصفيات لبطولة الجمهورية السابعة للحساب الذهني “Triple M.A.S”، والتي شهدت مشاركة أكثر من 1500 طفل متميز من مختلف المحافظات، وبعد تصفيات مكثفة، تم اختيار 150 طفلاً متميزاً، وبرز منهم ثلاثة طلاب في التصفيات النهائية.

وفازت بالمركز الأول الطالبة همسة عبد النبي من مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، فيما حصلت الطالبة هنا حسام محمود فرج من مدينة مركز بدر بمحافظة البحيرة على المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب الطالب سيف محمد عبد الجواد.

 

وأعربت مدربتا الطفلتين الفائزتين، الأستاذة هالة الريس مدربة الطالبة هنا حسام، والأستاذة هويدا مدربة الطالبة همسة، عن اعتزازهما وفخرهما بتفوق طفلتيهما وحصولهما على المراكز الأولى في المسابقة.

 

وأكد المدرب محمود عزام أن الهدف من هذه البطولة هو بناء شخصية الطفل من خلال برنامج يركز على تنمية مهارات الأطفال الفكرية والعقلية والحسابية.

 

يشار إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى تنمية المهارات الذهنية والعقلية والحسابية لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 15 سنة، ويستخدم بشكل خاص في الرياضيات، كما يساهم في تنمية القدرات العامة للأطفال في المواد الدراسية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات