حوادث وقضايا

وفاة أميرة وليد، ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، بعد حادث دهس مروع

في خبر محزن، تعرضت الشابة أميرة، الابنة البالغة من العمر 14 عامًا لوليد، مدير أعمال الفنان الشهير مصطفى شعبان بالساحل الشمالي

كتب/احمدسالم الملواني 

في خبر محزن، تعرضت الشابة أميرة، الابنة البالغة من العمر 14 عامًا لوليد، مدير أعمال الفنان الشهير مصطفى شعبان، لحادث دهس مروع في منطقة الساحل الشمالي. وبالأسف الشديد، فقد فارقت الحياة بعد أسبوع من النضال من قبل الأطباء لإنقاذها في المستشفى.

 

 

حدث الحادث المأساوي يوم 28 يونيو الماضي، عندما صدمتها سيارة كلوب كار تقودها فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا. تم نقل أميرة على الفور إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث خضعت لعدة عمليات جراحية متعددة على مدار الأسبوع الذي تلت الحادثة. تعرضت الشابة لإصابات خطيرة في الرأس وجسدها، بالإضافة إلى نزيف في المخ. ورغم جهود الأطباء والفريق الطبي، لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها، وتوفيت أميرة متأثرة بإصاباتها الشديدة.

 

 

تم تشييع جثمان الفقيدة أميرة بعد صلاة الجنازة، التي أُقيمت في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة. وحضر الجنازة جمعٌ غفير من الأهل والأصدقاء ومحبي العائلة، الذين شاركوا في نعي الشابة الراحلة وتقديم الدعم لأسرتها في هذا الوقت العصيب.

 

 

 

تتقدم إدارة موقع أخبار العاصمة الآن بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة وليد ، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان في مواجهة هذا الفقدان الأليم. وندعو الجميع للتفكير في ضرورة الحذر 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات