منوعات

يسرا تعلن عرض فيلم شقو عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية 

 

 

كتب: ياسر خالد 

 

شاركت الفنانة يسرا، في فيلم “شقو”، مع الفنانين عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والذي تم طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر الماضي. 

 

منشور يسرا

 

وأعلنت يسرا، في منشور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن عرض “شقو”، ابتداءً من اليوم، عبر منصة “يانجو بلاي” الإلكترونية. 

حيث نشرت يسرا، بوستر شخصيتها في الفيلم، وكتبت مُعلقة : “شقو الآن على يانجو بلاي”، كما قامت خلال تعليقها بعمل إشارة لحساب مخرج العمل كريم السبكي.

 

شخصية يسرا في “شقو”

 

وتجسد يسرا خلال الفيلم شخصيةً تحمل اسم الدكتورة درية السيد أحمد، وهي طبيبة شريرة، حيث تدور أحداث “شقو” في قالب من الحركة الممزوجة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال “شقو”

 

شارك في بطولة فيلم “شقو”، كلًا من : عباس أبو الحسن، وليد فواز، محمد جمعة، جميل برسوم، حنان يوسف، محمود الليثي وغيرهم، وهو منتأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي. 

 

غياب يسرا عن رمضان الماضي 

 

يشار إلى أن يسرا غابت عن رمضان الماضي للمرة الأولى منذ خمس سنوات، حيث كانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”، الذي عرض العام قبل الماضي. 

 

آخر أعمال يسرا الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “روز وليلى”، الذي تقاسمت بطولته مع الفنانة نيللي كريم، والذي تم بدأ عرضه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية في يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات