1 سبتمبر.. مؤتمر البورد البريطاني للرعاية الصحية ينطلق في القاهرة

57

 

كتب: أحمد زينهم 

 

 

 

تستضيف أكاديمية الطليعة، بالتعاون مع معهد الفيحاء بدبي، في الأول من سبتمبر المقبل، مؤتمر البورد البريطاني للتجميل والرعاية الصحية بفندق بيراميزا بالدقي بالقاهرة، وذلك للتعاون في تدريب وتأهيل الكوادر الطبية إلى العمل في قطاع الصحة والتجميل وإدارة المستشفيات.

 

 

 

 

 

 

 

واستقطب المؤتمر مشاركة وحضور العديد من الشركاء الدوليين والمحليين، بالإضافة إلى ممثلين عن الوزارات التي تدعم ريادة الأعمال والخدمات المختلفة المتعلقة بسوق العمل، لإعداد كوادر وكفاءات مؤهلة ومدربة وفق أعلى المعايير الدولية.

 

 

 

 

 

 

 

وقال محمد الجيلاني، المدير التنفيذي:“ لقد كان التركيز على دعم الشباب وتطويرهم في طليعة ما نسعى إليه لأنه يلعب دورا رئيسيا في تعظيم الأثر الاجتماعي، وتوفير فرص جديدة لملايين الشباب وخلق غد أفضل بالنسبة لهم”، معربا عن حماسه للمشروع، قائلا إنه يأتي ضمن خطة منهجية للوصول إلى أسواق العمل الخليجية والأوروبية.

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف أن المؤتمر، تحت شعار “أدرس في مصر وتخرج في دبي”، يهدف إلى تدريب وتأهيل ألف كادر طبي للعمل في قطاع الصحة والتجميل وإدارة المستشفيات والمراكز الصحية، ويأتي ذلك ضمن فعاليات مؤتمر البورد البريطاني للتجميل والرعاية الصحية.

 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن مصر والإمارات وقعتا مؤخرا اتفاقية تعاون تهدف إلى إعداد وتأهيل الخريجين لدولة الإمارات وسوق العمل الخليجي وفقا لمتطلبات سوق العمل المهني، وإعداد وتأهيل الخريجين وربطهم بفرص عمل المناسبة مما يساهم في تلبية احتياجات سوق العمل.

 

التعليقات متوقفه