ستوديو الرياضية

أرسنال يحسم صفقة حارس برينتفورد ديفيد رايا مقابل 30 مليون إسترليني

[ad_1]


توصل ناديا أرسنال وبرينتفورد الإنجليزيين إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال الحارس ديفيد رايا إلى صفوف الجانرز مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، في صفقة انتقال صيفية لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقاً لصحيفة “تليجراف” البريطانية يأتي تحرك أرسنال للتوقيع مع رايا، بصفته هدفا طويل الأجل من جانب إدارة الجانرز، بعد أن وافقوا على رحيل مات تورنر إلى نوتينجهام فورست في صفقة قد تصل قيمتها إلى 10 ملايين جنيه إسترليني.


ومن المقرر أن يشارك رايا مع آرون رامسدال الحارس الأساسي لنادي أرسنال، والذي يواجه الآن معركة للاحتفاظ بالقميص رقم 1 في استاد الإمارات.


وحاول أرسنال التعاقد مع رايا لأول مرة في صيف عام 2020، وكان مدرب حراس المرمى إيناكي كانا قد عمل سابقًا مع الإسباني في برينتفورد.


وفي وقت سابق سئل رامسديل عن إمكانية دخول حارس مرمى آخر إلى النادي، وقال: “أحضرها لا شيء يأتي بسهولة في كرة القدم، في نفس الوقت تحتاج إلى التحرك والتكيف أيضًا”.


وأضاف رامسديل: “لقد فعلت ذلك لأشخاص آخرين عندما انتقلت إلى الأندية لذلك لن أفكر في أن هذا لن يحدث لي أبدًا، إذا حدث ذلك فسيحدث وبعد ذلك سنقاتل ونجعل بعضنا البعض أفضل نسخة لأنفسنا لأن هذا ما يخبرنا به المدير أيضًا”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى