استبعاد روميو لافيا من مباراة ساوثهامبتون فى الكأس بسبب الانتقال إلى ليفربول

30

[ad_1]


استبعد نادي ساوثهامبتون لاعب الوسط روميو لافيا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة جلينجهام في كأس الرابطة بسبب اقتراب انتقاله الى صفوف نادي ليفربول.


ويخشى روميو لافيا من الغياب عن مباريات ليفربول في الكأس حال مشاركته مع ساوثهامبتون خلال مباراة اليوم ما تسبب في غيابه عن اللقاء ما يشير الى اقترابه من حسم الانتقال الى صفوف الريدز.


ووفقاً لصحيفة “ليفربول إيكو” فإن روميو لافيا يريد والمقربين منه حسم الصفقة قبل يوم الجمعة حتى يتثنى له المشاركة في مباراة تشيلسي الافتتاحية للريدز في الدوري الإنجليزي.


ورفض في وقت سابق نادي ساوثهامبتون عرضاً جديداً من إدارة ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب البلجيكي الدولي روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 41 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات.


وسبق أن قدم نادي ليفربول عرضاً بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مليونين إضافات فى عرض أول لضم اللاعب البلجيكي.


ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن نادي تشيلسي هو الآخر يصارع من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه لتدعيم خط الوسط قبل انطلاق الموسم الجديد.


وأوضح التقرير أن ساوثهامبتون يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للافيا صاحب الـ19 عاماً والذي انتقل من صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي لصفوف ناديه الحالي.


ويأمل نادي ليفربول في الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي لتعويض رحيل جواردان هندرسون المحتمل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

[ad_2]

التعليقات متوقفه