الدكتورة نادية عشري تستعد لطرح كتابها الجديد “كوني أنثى” 

88

 

كتب: أحمد زينهم 

تستعد الكاتبة الدكتورة نادية عشري لطرح كتابها الجديد بعنوان “كوني أنثى” ومن المقرر أن تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل. 

 

 

وقالت نادية عشري إن كتاب “كوني أنثى” يحتوي على رسائل تحفيزية تحتاجها أي امرأة، وتحتاج الأنثى إلى الكثير من الدعم ومن خلال هذا الكتاب يتم توجيه بعض الرسائل والتحذيرات للمرأة حول ما يحدث في المجتمع اليوم. 

 

وأضافت الدكتورة نادية أن الكتاب يحتوي على موضوعات ثرية تمكّن المرأة من احتضان قدراتها الأساسية، بدلاً من الاكتفاء بالظهور في العصر المادي، ولا تكتفي بالمظهر في زمن الماديات المحِض. 

 

 

يناقش هذا الكتاب العلاقات الاجتماعية الرومانسية ومخاوف الشباب وتأثيرها على بعض التجارب العاطفية التي يمرون بها مع الأصدقاء أو الأقارب، كما يتحدث عن أنَ الارتباط في أذهان البعض عبارة عن حكم وقيد منَ الطرف الآخر. 

 

 

جدير بالذكر أنه تم اختيار دولة النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل لعام 2024 فى نسخته الـ 55، وصرحت سفيرة النرويج، بأنه شرف لدولتها أن تكون ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، فهو المعرض الأهم في منطقة الشرق الأوسط، ونحن متحمسون جدا لتقديم ثقافتنا واكتشاف القارئ المصرى لها، فمصر بلد لها تاريخ طويل وعميق ومهم، ونرى أن الحوار اليوم بين البلاد مهم جدا، والأهم أن يكون الحوار مع مع التى تتمتع بمكانتها بين الشرق والغرب.

 

 

التعليقات متوقفه