ستوديو الرياضية

ميلان يواجه ترينتو وديا استعدادا للموسم الجديد بالدورى الإيطالى

[ad_1]


يخوض فريق ميلان الإيطالى، مواجهة سهلة أمام نظيره ترينتو، في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن تحضيرات الروسونيرى لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.


ويواصل الروسونيرى بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، تحضيراته لإنطلاق منافسات الدوري الإيطالي، حيث من المقرر أن يخوض الودية الأخيرة أمام نوفارا يوم الأحد المقبل 13 أغسطس الجارى.


وخسر ميلان في وقت سابق أمام فريق برشلونة بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعتهما مؤخرا على ملعب  أليجانت” بمدينة بارادايس الأمريكية.


فيما سقط ميلان أمام فريق يوفنتوس الترجيح 4/3، بعد التعادل 2-2 فى اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب ديجنيتي هالث سبورتس بارك.


ومن المقرر أن يستهل ميلان مشواره فى الموسم الجديد بالدوري الإيطالي أمام نظيره بولونيا، يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الجارى.


من ناحية أخرى، أعلن نادي ميلان الإيطالي،  عن ثامن صفقاته الصيفية، من خلال تعاقده مع الأمريكي يونس موسي، قادما من نادي فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 


وقال بيان النادي الإيطالي: “يسر نادى إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع يونس موسى بشكل دائم. وقع لاعب الوسط عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028”.


ويعتبر يونس موسي، ثامن صفقات الروسونيري الصيفية، بعد أن ضم كل من الحارس سبورتيلو، لوفتوس تشيك، رايندرز، بوليسيتش، رومير، أوكافور وصامويل شوكويزي.

[ad_2]
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى