منوعات

أبطال مسلسل 220 يوم يستعدون لتصويره.. الأيام المقبلة

 

 

كتبت : آية يوسف 

يستعد صناع مسلسل ” 220 يوم”، لبدأ تصوير المسلسل خلال الفترة القادمة والمسلسل من بطولة الفنان كريم فهمى، والفنانة صبا مبارك، وستم عرض المسلسل فور الإنتهاء من تصويره، حيث كان من المفترض عرض المسلسل فب السباق الرمضاني 2024، ولكن تم تأجيل التصوير بدون ذكر أسباب.

 

ويشارك في بطولة مسلسل 220 يوم “، كلًا من : صبا مبارك، كريم فهمى، مايان السيد، إنتاج صادق الصباح، تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل.

 

كما يبدأ الثنائي أيضًا تصوير جزء جديد من مسلسل” حكايات بنات “، ومن المقرر الإعلان عن موعد التصوير، وباقي صناع العمل في الفترة المقبلة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، مسلسل ” لحظة غضب”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وأصبح المسلسل ترند منصة watch it.

 

تدور أحداث مسلسل ” لحظة غضب “، حول زوجة تعمل في مطبخ إحدى الفنادق، تغضب من زوجها بسبب سوء معاملته لها، فتضطر لقتله وتبدأ مغامرة لك تكن في الحسبان.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، محمد فراج، ريم خوري، تأليف مهاب،طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى، فيلم “السرب”،والذي عرض الشهر الماضي في السينمات وحقق إيرادات عالية جدًا، وجسد كريم، شخصية حاتم رفاعي. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول العمليات الإرهابية وتصدي رجال الأمم لها في ليبيا ومقتل 21 مصريًا، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمى، تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات