أخبار المجتمع

الدكتور مينا يوحنا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والعالم بمناسبة عيد العمال

بعث الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الإحتفال بعيد العمال.

كتبت: مروة حسن

بعث الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الإحتفال بعيد العمال.

 

 

 

وقال مينا يوحنا خلال البرقية، “يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة “عيد العمال” سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول وبعقول وسواعد أبناء مصر مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة في ظل الجمهورية الجديدة بسواعد أبناءها و ليتحقق لشعب مصر العظيمة بكم ومعكم آماله في التقدم و الرفعة و الإزدهار و الإستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة.

 

 

 

 

داعياً المولى عزوجل ،أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية ، وناصراً للحق ، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها، وأن يعيدها عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والإستقرار.

 

 

 

مؤكداً الدكتور مينا يوحنا أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج، مقدما كل التحية والإحترام والتقدير لعمال مصر الشرفاء لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية للبلاد.

 

 

 

 

يشار أن عيد العمال هو مناسبة لتذكر ما ناضل من أجله الكثير من العمال لتحقيق ظروف عمل أفضل وأكثر عدالة للجميع، ويحتفل العالم بعيد العمال أو اليوم العالمي للعمل، يوم 1 مايو من كل عام، وهو إحتفال سنوي يقام في دول عديدة إحتفاء بالعمال، ويعد عطلة رسمية في أكثر من مئة دولة.

مادونا عادل عدلي

المستشارة الإعلامية مادونا عادل عدلي.. مشرف عام موقع العاصمة الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات