أخبار الرياضة

بثنائية نظيفة يتقدم ليفربول علي نيوكاسل في الدوري الانجليزي

 

كتب: محمد أبوضيف عبده

علي ستاد سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجوله 24 لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز. 

 

 

افتتح التهديف دراوين نونيز الأوروجوياني سجل الهدف في الدقيقه 10 من زمن الشوط الاول بعد تمريره اكثر من رائعه من الانجليزي اليكساندر ارنولد 

 

ثم اضاف الهدف الثاني الهولندي كودي جاكبو في الدقيقه 17 من تمريره عالميه من العالمي النجم المصري محمد صلاح 

ثم تعرض حارس نيوكاسل نيك بوب لطرد مباشر في الدقيقه 22 بعد ان لمس الكرة خارج منطقة الجزاء لمنع النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف بعد تمريره طويله من حارس اليفر اليسون بيكر. 

 

ويحتل نيوكاسل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 41 نقطه حصل عليها في 10 مباريات والتعادل في 11 وخساره في لقاء 1 ثم سجل 36 هدفا ثم استقبل 28 هدفا. 

 

 

بينما ليفربول يتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 32 نقطه جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 28.

 

ويسعى فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز في المباراة ، وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفاً في مباراة ايفرتون الماضية في ديربي الميرسيسايد رفع بها رصيده في الدوري الإنجليزي الى 8 أهداف مقتحماً جدول ترتيب هدافي البريميرليج الموسم الحالي.

 

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق دور 16، بعدما سجل 7 أهداف خلال مشوار الريدز في دور المجموعات، متساوياً مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي استطاع ان يلحق بالقمة في المباراة الأخيرة للفريق أمام يوفنتوس في دور المجموعات

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات