أخبار المجتمع

بيومي فؤاد يعود للساحة الفنية ب 10 أعمال سينمائية

 

 

كتبت : آية يوسف

 

يعود الفنان الكوميدى بيومي فؤاد، للساحة الفنية، حيث يعيش حالة من النشاط الفني ب 10 أعمال سينمائية تجمع بين الأكشن، والكوميديا الإجتماعية وينتظر عرض البعض منهم والبعض الآخر مازال مستمرًا في تصويره وهم: فيلم ” بنسيون دلال”، فيلم ” فرقة الموت”، فيلم “2 للإيجار”، فيلم ” أصل الحكاية”، فيلم ” قراصنة الكاريبي”، فيلم ” ولاد المحظوظة”، فيلم ” اللعب مع العيال”، فيلم ” المستريحة”، فيلم ” جوازة توكسيك”، وفيلم ” أهل الكهف”.

 

 

وإليكم قائمة ب ال 10 أعمال التي سيقدمها الفنان بيومي فؤاد، الفترة القادمة مابين عرضها وتحضيرات للتصوير .

 

 فيلم “فرقة الموت ” :

تدور أحداث فيلم ” فرقة الموت”، حول الضابط عمر، ومهمة القبض على خط الصعيد يتولاها ويواجه العديد من المشاكل والصعوبات، وتتوالى الأحداث. 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” فرقة الموت”، كلًا من : أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، چيهان الشماشرجي، بيومي فؤاد، سماح أنور، عصام عمر، رشدي الشامي، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم ” اللعب مع العيال” :

يستعد الفنان بيومي فؤاد، لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك ضمن سباق موسم أفلام عيد الأضحى. 

تدور أحداث الفيلم حول مدرس التاريخ الذي يتم نقله وتنقلب حياته رأسًا على عقب. 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، من إخراج شريف عرفة.

 

فيلم ” أهل الكهف” :

 تدور أحداث الفيلم حول ثلاث أشخاص ومرور ثلاث قرون في لحظة عند النوم وعند الإستيقاظ يواجهوا الثلاثة صراعات كبيرة مع تغير الأزمنه وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة فيلم ” أهل الكهف “، كلًا من : خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 

فيلم “جوازة توكسيك” :

تشاركه الفنانة ليلى علوي، في الفيلم الذي سوف يعرض الشهر المقبل بجميع دور العرض. 

تدور أحداث فيلم ” جوازة توكسيك”، حول قصة حب تجمع بين شاب يدعى كريم، وفتاة تدعى فريدة، بدأت بسوء تفاهم وذلك خارج مصر، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمدينة دبي، تحديدًا، وتتزايد الصراعات بينهم حتى يتدخل الأهل لفض هذا الصراع، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

 

وشارك في بطولة فيلم ” جوازة توكسيك”، كلًا من : ليلى علوي، ملك قورة، هيدي كرم، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، فاروق قنديل، نورين أبو سعدة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

فيلم ” المستريحة” :

من بطولة الفنانة ليلى علوي، زوجة الفنان بيومي فؤاد، ضمن أحداث العمل، وسيجسد دور أبنائهم بالعمل كلًا من : الفنان مصطفى غريب، الفنان محمود الليثي، الفنان عمرو وهبة، والفنانة نور قدري.

 

يشارك في بطولة فيلم ” المستريحة”، كلًا من : ليلى علوي، محمد رضوان، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، نور قدري، مصطفى غريب عمرو وهبة، محمود الليثي، وإخراج عمرو صلاح.

 

فيلم ” قراصنة الكاريبي” :

يقوم الفنان بيومى فؤاد، بالتحضير لفيلم ” قراصنة الكاريبي”، ويعتبر هذا الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم ” أوشن 14″، من إخراج شادي الرملي.

 

 

فيلم ” ولاد المحظوظة”:

ينتظر الفنان بيومي فؤاد، عرض فيلم ” ولاد المحظوظة”، وتشاركة في البطولة المطربة والفنانة هيفاء وهبي، حيث تم تغير الفيلم من ” جوري”، إلى ” ولاد المحظوظة”.

ويشارك في بطولة فيلم” ولاد المحظوظة “، كلًا من : بيومي فؤاد، هيفاء وهبي، محمود الليثي، سامي مغاوري، نانسى صلاح، توني ماهر، كريم عفيفي، محمد الكيلاني، تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس ناجح.

 

 

فيلم ” أصل الحكاية” :

كما ينتظر بيومي فؤاد، عرض الفيلم والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الحكاية وكيف بدأت وعلى ماذا ستنتهي.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : خالد الصاوي، بيومي فؤاد، شرين عادل، هالة فاخر، محد ثروت، كريم عفيفي، يوسف عثمان، حمزة العلي، علاء مرسي، تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

فيلم ” بنسيون دلال” :

 

بدأ الفنان بيومي فؤاد، تصوير فيلم ” بنسيون دلال”، خلال الفترة الماضية، وهو فيلم يضم العديد من الفنانين من بينهم : محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، محمود حافظ، سيد أسامة، عمر مصطفى متولي، أمجد الحجار، تأليف وإخراج حسين نيازي، وشادي الرملي. 

 

فيلم “2 للإيجار” :

 

يستعد الفنان بيومي فؤاد، الفترة المقبلة لتصوير فيلم “2 للإيجار”، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من الفيلم قررت الشركة المنتجة عمل جزء تاني، ويشاركه في العمل الفنان محمد ثروت.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم ” أسود ملون”، والذي عرض في إبريل 2024 

و حقق الفيلم على مدار ثلاث أسابيع إيرادات وصلت إلى مليونين و255 ألفًا، و522 جنيهًا، ورغم ذلك لم تكن هذه الإيرادات المتوقعة، فقط حصل الفيلم على المركز الأخير بسبب إيراداته الضعيفة. 

 

تدور أحداث فيلم ” أسود ملون”، حول طبيب نفسي يساعد الناس في العلاج ومن بين هؤلاء فتاة تعمل في تنظيم الحفلات، وشاب يعاني من صعوبات في حياته، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمود حافظ، أحمد فتحي، منة عرفة، محمد كيلاني، إبرام سمير، تأليف عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات