اخبار العاصمة الآن

تحت شعار “العالم علمين” مهرجان العلمين الدولي٢٠٢٣

و منها وجوباً علينا الي التوجه بالشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و الحكومة على فخامة إنجاز و إقامة مدينة العلمين الجديدة وتنظيم المهرجان

                           

بقلم /الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت. 

 

جمهورنا الغالي الحبيب. …

مما لا شك فيه أن مصر بلد الإبداع وهي أيقونة الشرق الأوسط في الفنون و الرياضة و الترفيه… 

و منها وجوباً علينا الي التوجه بالشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و الحكومة على فخامة إنجاز و إقامة مدينة العلمين الجديدة وتنظيم المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط الذي يحمل إسمها و الذي من المقرر أن تبدأ فعاليته في الخميس المقبل الموافق ١٣ يوليو ٢٠٢٣ .

 

 

و بقرب إنطلاق مهرجان العالمين الدولي تحت شعار “العالم علمين” و الإستعداد للحدث الأهم فنياً و ترفيهياً

و رياضياً هذا الموسم الصيفي بالساحل الشمالي ” مدينة العالمين”.

 

و باقتراب تاريخ إنطلاق مهرجان العلمين الجديدة في

١٣ يوليو واستمراره حتى ٢٦ أغسطس يترقب الجميع الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة التي ستقام طوال فترة المهرجان…. 

 

من حيث يتميز مهرجان العلمين ٢٠٢٣ بتنوع الفعاليات والنشاطات المثيرة و التي تشمل الحفلات الفنية

و الغنائية لنجوم مصر والعالم إضافة إلى عروض أزياء المصممين البارزين على المستوى العالمي وحفلات توزيع الجوائز المتوقعة….. 

 

و من حيث يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل ضخم بمدينة العلمين الجديدة والتي من المقرر لها أن تكون يوم الجمعة ٢١ يوليو الحالي في العلمين أرينا…

 

و من المقرر أيضاً أن يضم مهرجان العلمين فعاليات فنية ورياضية مثل الحفلات الغنائية لفناني الوطن العربي و على المستوى الدولي و العالمي أيضاً …. 

كما يضم معارض وعروض ترفيهية إلى جانب مشاركة فرق و إتحادات رياضية دولية لرياضيات مختلفة.. 

 

كما تحدد قيام أحداث وفعاليات المهرجان بثلاث مناطق رئيسية على مستوى مدينة العالمين بأكملها مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى مستوياتها… 

 

 

و من حيث يضم مهرجان العلمين ١٢ نشاطًا ما بين الرياضي و الترفيهي و من بينهم عرض أزياء عالمي يضم أفضل ١٠ مصممي أزياء في الوطن العربي و بطولة لكرة القدم الشاطئية…. 

 

 

كما يشارك بها أكثر من ٤٠ نجم في مختلف المجالات و حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين… 

 

كما تقام بطولة ” ترياثلون سباق ثلاثي ” و عروض للطائرات RC و بطولة للتجديف بطولة “بادل” العالمية الدولية و غيرهم من النشاطات .

 

 

 

كما أن ” العلمين الجديدة ” ستكون متاحة لكل المصريين

و سوف يستمتع بها كافة الشعب المصري بجميع مستوياتها و طوائفه سوف تصبح العالمين رمز الفرحة والبهجة لأن الفرحة تليق المصريين جميعاً..

 

 

كما صرح المهندس” أحمد ماهر “نائب رئيس مجلس إدارة و الرئيس التنفيذي لشركة سكاي دايف فاروس إن مصر ما زالت قادرة على صناعة المعجزات بعبقرية تحترف كتابة التاريخ و فى حالة فريدة تعيد فيها بلد عريق إنتاج مدينتها القديمة من جديد و هي العلمين الجديدة.

 

 

كما قد صرح في كلمته خلال المؤتمر الخاص بإطلاق الدورة الأولى من مهرجان العلمين ٢٠٢٣ أكبر مهرجان ترفيهي رياضي في مصر والشرق الأوسط…. 

 

 

أن شركته تنظم فعاليات مهرجان العلمين ٢٠٢٣ حيث ينطلق للعالمية تحت عنوان ” العالم علمين “… 

 

وأكد أن أكثر من مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي سوف يجتمعون على أرضها معا وحين تبدأ منافسات الكرة الشاطئية فإنه يجب تذكر أن العالمين تمتلك أكبر ممشى سياحي على البحر المتوسط و في مجالها الجوي الممتد سنشهد منافسات القفز بالمظلات ثم عروض الطائرات .

 

 

 

يذكر أن مدينة العلمين الجديدة تستضيف الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، حيث تبدأ أولى فعالياته يوم ١٣ يوليو الجاري ويستمر طوال موسم الصيف ان شاء الله تعالى. 

 

 

 

يضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى و العالم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العالمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى… 

 

 

 

تقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون والتي تبنى على مساحة ٢٦٠ ألف فدان و تحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت ومجمع إستوديوهات و متحف و مكتبة ثقافية بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

 

 

 

وتشارك كبرى شركات التنظيم والحفلات بمصر والوطن العربي في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة حيث تقام الأحداث والفعاليات بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية بما يتناسب مع تصميم المدينةو فقا للمعايير العالمية بما يسمى بمدن الجيل الرابع 

 

 

كما أكد” عمرو الفقي” الرئيس التنفيذي للمتحدة للخدمات الإعلامية و الإعلامي أحمد الطاهري عن إلاستعداد النهائي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

و قنوات قطاع الأخبار بالشركة المتحدة على تغطية هذا الحدث الضخم بكافة محتوياته و اقسامه و ان المتحدة ستتفاعل على نحو مباشر مع المشاهدين كما أكد ان الجمهور سوف يجد المتحدة و طاقم العمل بها متواجدين بكل الأماكن و بجانب و تفاعل مع الجمهور في كل المواقع كما صرح على حد قوله “ستجدوننا حولكم في كل مكان والفعاليات ستنظم في مناطق مختلفة بالعلمين الجديدة “. 

 

 

و كما أكدت المتحدة للخدمات الإعلامية أن الشركة وفرت كل الدعم لتقديم هذه الرسالة…

فسوف تكون قناة إكسترا لايف متعايشة معكم في أجواء الحفلات في مهرجان العلمين الجديدة وفي أي مكان بالمعلمين الجديدة ستجدون قناة إكسترا نيوز معكم أيضاً و غيرها من القنوات التي يحق لها متابعة فاعليات مهرجان العلمين ٢٠٢٣… 

 

 

 

 

و من هنا نؤكد للجمهور الغالي أن …. 

“كل يوم في المهرجان سيكون لدينا صورة جديدة سوف نسميها صورة الفرحة وهي صورة تخصكم أنتم و أسركم وسيتم نشرها كل يوم على صفحة قناة إكسترا نيوز و على صفحتنا الفنية التي نقوم بالعمل من خلالها و النشر من خلالها كما اننا نوعدكم بتغطية شاملة و حصرية للمهرجان خصوصاً القطاعات الفنية و الثقافية و الورش و الندوات ” 

 

 

 

و منها فسوف تستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط حيث تبدأ أولى فعالياته خلال أيام قليلة ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط لصيف ٢٠٢٣…. 

 

          إنتظرونا ” مهرجان العلمين الدولي ٢٠٢٣ ”  

               جريدة أخبار العاصمة الآن 

    

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات