كتب: ياسر خالد 

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة ستجمع بين الفنان عمرو دياب، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

 

فيديو تركي آل الشيخ :

 

جاء ذلك في فيديو نشره المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أثناء تواجدهم مع عمرو دياب، في العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” بالرياض.

 

وكتب تركي مُعلقًا : “مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، لـ أول مرة تجربة التمثيل لـ نانسي… عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.

 

العرض الخاص لـ”ولاد رزق 3″ بالرياض :

 

وأقيم أمس العرض الخاص لـ”ولاد رزق 3″، بالرياض، وذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ، وأبطاله وصناعه، إذ تواجد كل من الفنانين أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد فهمي، نسرين أمين، أسماء جلال ونوران ماجد، والمخرج طارق العريان، والمؤلف صلاح الجهيني وغيرهم.

 

أبطال “ولاد رزق 3”: 

 

شارك في بطولة فيام “ولاد رزق 3″، كلًا من : أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، منى ممدوح، تايسون فيوري، وضيوف كريم عبد العزيز، وغيرهم، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

 

أعمال عمرو دياب التمثيلية :

 

والحدير بالذكر خاض الفنان عمرو دياب، تجربة التمثيل من قبل عِدة مرات، من خلال مسلسل “آسف لا يوجد حل”، وفيلم “العفاريت” ، فيلم”السجينتان” ، فيلم “آيس كريم في جليم” ، فيلم “ضحك ولعب وجد وحب”، وغيرها من الأعمال.

 

نانسي عجرم  ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى :

ويذكر أن الفنانة نانسي عجرم، ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال هذا العمل، إذ لم يسبق أن خاضت تجربة التمثيل من قبل خلال مشوارها الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات