منوعات

تعرف على نجوم حفلات عيد الأضحى.. من 16 يونيو إلى 23 يونيو 2024 

 

 

كتبت : آية يوسف

 

ينتظر العديد من محبي حضور الحفلات الغنائية بالمناسبات الهامة كالأعياد وغيرها من مناسبات، ويبحثون عن حفلات المطربين وثمن تذاكر الحفل وإليكم حفلات المطربين بأسمائهم وأماكن حفلهم احتفالًا بعيد الأضحى المبارك :

 

المطربة أنغام :

 

تستعد المطربة أنغام، لإحياء حفلها الغنائي ضمن حفلات موسم عيد الأضحى وذلك في دولة الكويت، على مسرح إرينا، يوم 17 يونيو المقبل، في ثاني أيام العيد.

 

 

المطرب حسين الجسمي، وشرين عبد الوهاب :

 

يشاركوا كلًا من : المطرب الكويتي حسين الجسمي، والمصرية شرين عبد الوهاب، في حفلًا غنائيًا واحدًا وذلك ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك، بالإمارات العربية المتحدة، يوم 21 يونيو المقبل، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 7 فئات وهم : 911.83 درهم، 708.45 درهم، 410.90 درهم، 276.29 درهم، 155.86 درهم، 77.93 درهم، 49.59 درهم إماراتي.

 

 

الهضبة عمرو دياب :

 

يستعد الهضبة عمرو دياب إلى حفلًا غنائيًا ضخمًا في لبنان، بيروت.

وذلك أول أيام العيد ضمن حفلات موسم عيد الأضحى، الموافق 16 يونيو، حيث سيقدم باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة.

 

 

صوت الجبل عاصي الحلاني والنجمة كارول سماحة :

 

يتقابل كلًا من صوت الجبل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والنجمة اللبنانية المتألقة كارول سماحة، في لندن، ضمن وسم حفلات العيد وتبدأ النجمة كارول سماحة، الحفل في يوم 17 يونيو وهو ثاني أيام العيد، بينما عاصي، سوف يحيى الحفل ثالث أيام العيد 18 يونيو.

 

 

النجم راغب علامة :

 

يستعد النجم اللبناني راغب علامة، لجولته والتي تشمل ثلاث دول عربية وهم : لبنان، المغرب، وتونس، وستكون جولاته ما بين يوم 17 يونيو إلى 4 يوليو 2024.

 

 

صوت لبنان نجوى كرم وأصالة :

 

تستعد كلًا من النجمة اللبنانية نجوى كرم، والمطربة السورية أصالة، ل حفلًا غنائيًا ضخمًا على المسارح العالمية بإلمانيا، يوم 22 يونيو 2024، وتنطلق نجوى كرم، بعد ذلك إلى السويد، لإكمال مسيرتها وذلك يوم 23 يونيو، ثم إلى رومانيا يوم 29 يونيو 2024.

 

 

النجمة المصرية روبي :

 

وتنضم النجمة روبي، إلى المسارح العالمية حيث سوف تحيي حفلًا غنائيًا في كندا، وذلك ضمن حفلات موسم عيد الأضحى وذلك يوم 14 يونيو 2024، في تورنتو ب كندا، وسوف تقدم باقة من أروع أغانيها بين القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات