أخبار المجتمع

تعرف على.. 8 أفلام تشارك في موسم عيد الأضحى 

 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

يبحث العديد من الجمهور والمتابعين عن الأفلام تحديدًا في الأعياد والمناسبات لمشاهداتها والأستمتاع بأجواء المناسبة ومن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك هذا العام. 

 

 

 

فيلم “فرقة الموت ” :

 

بتنافس الفنان أحمد عز، في موسم أفلام عيد الأضحى ب فيلم “فرقة الموت”، ويشاركه في البطولة الفنان آسر ياسين.

وسوف ينتهي الفترة المقبلة من تصوير الفيلم لعرض في عيد الأضحى. 

 

تدور أحداث فيلم ” فرقة الموت”، حول الضابط عمر، ومهمة القبض على خط الصعيد يتولاها ويواجه العديد من المشاكل والصعوبات، وتتوالى الأحداث. 

 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” فرقة الموت”، كلًا من : أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، چيهان الشماشرجي، بيومي فؤاد، سماح أنور، عصام عمر، رشدي الشامي، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

 

 

 

فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

 يواصلون صناع فيلم ” أولاد رزق 3″، العمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، والأن متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، حاليًا ساعات التصوير، ويتبقى 7 أيام فقط تصوير ويكون العمل في مراحله النهائية من مكساج ومونتاج.

 

وحاليًا المشاهد المتبقية هم آخر مشاهد الأكشن ومدتها 30، دقيقة، ويختلف هذا الجزء من سلسلة ولاد رزق عن الأجزاء السابقة، حيث أن الفيلم يحصل على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، ويستخدم في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود.

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

فيلم” عصابة المكس ” :

 

يواصل الفنان أحمد فهمي، تصوير أحداث فيلم ” عصابة المكس”، وذلك بين كلًا من محافظة القاهرة، ومحافظة الغردقة، وينضم حمو بيكا، إلى قائمة ضيوف شرف فيلم ” الميكس”، حيث تضم قائمة ضوف شرف الفيلم كلًا من : الفنان أحمد السقا، الفنان محمد ثروت الفنان هشام ماجد، والمقرر ان الفيلم سوف يعرض في عيد الأضحى المبارك، ويعتبر هذه المشاركة الأولى لحمو بيكا، على الساحة الفنية. 

 

تدور أحداث فيلم ” عصابة المكس”، حول شخص يقوم بعمليات الإحتيال والسرقة وحده ثم يتورط في مشكلة تجعله يقوم بتصير فريق لمواجهة مشاكله وتتوالى الأحداث. 

 

شارك في بطولة فيلم ” عصابة المكس” كلًا من : أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فيهم، أوس أوس، تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

 

فيلم ” الجواهرجي” :

 

انتهى الفنان محمد هنيدي، من تصوير فيلم “الجواهرجي”، و تشاركه في بطولة الفيلم الفنانة منى زكي، وسوف يعرص في موسم أفلام عيد الأضحى.

 

تدور أحداث فيلم ” الجواهرجي”، حول تاجر مجوهرات يفعل الكثير من المشاكل من أجل ارضاء طمع وجشع زوجته وتتوالى الأحداث.

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” الجواهرجي”، كلًا من : محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم ” اللعب مع العيال” :

 

 يشارك الفنان محمد إمام، في فيلم ” اللعب مع العيال”، والذي سوف يعرض في عيد الأضحى المبارك، الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول معًا.

 

 

تدور أحداث الفيلم حول مدرس التاريخ الذي يتم نقله وتنقلب حياته رأسًا على عقب. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، من إخراج شريف عرفة.

 

فيلم ” أهل الكهف” :

 

يخوض الفنان خالد النبوي، موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم ” أهل الكهف”، وهي قصة خيالية حول ثلاث أشخاص ومرو. ثلاث قرون في لحظة عند النوم وعند الإستيقاظ يواجهوا الثلاثة صراعات كبيرة مع تغير الأزمنه وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة فيلم ” أهل الكهف “، كلًا من : خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 

فيلم “ري ستارت” :

 

يفاجئ الفنان تامر حسني، جمهوره كل عام بفيلم وكل مرة قصة عمل مختلفة عن التي قبلها، فيلم ” ري ستارت”، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، أسامة السيد الشهير ب ميكا، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

جوازة توكسيك :

 

تشارك الفنانة ليلى علوي، في فيلم ” جوازة توكسيك”، والذي سوف يتنافس في موسم أفلام عيد الأضحى ويعرض الشهر المقبل. 

 

 

تدور أحداث فيلم ” جوازة توكسيك”، حول قصة حب تجمع بين شاب يدعى كريم، وفتاة تدعى فريدة، بدأت بسوء تفاهم وذلك خارج مصر، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمدينة دبي، تحديدًا، وتتزايد الصراعات بينهم حتى يتدخل الأهل لفض هذا الصراع، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

 

وشارك في بطولة فيلم ” جوازة توكسيك”، كلًا من : ليلى علوي، ملك قورة، هيدي كرم، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، فاروق قنديل، نورين أبو سعدة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات